الرئيسية / التكنولوجيا / بسعر يبدأ من377دولار…. Honor تكشف رسمياً عن هاتف Honor V9
elmaouid

بسعر يبدأ من377دولار…. Honor تكشف رسمياً عن هاتف Honor V9

أعلنت شركة هواوي عن هاتف Honor V9 المميز، الذي يأتي بثلاثة نماذج إلى الأسواق والذي ينطلق إلى الأسواق العالمية تحت اسم Honor 8 Pro، على أن يتوفر في السوق الصيني هذا الاسبوع بسعر يبدأ من 377دولار.

قدمت شركة  هواوي إصدارها الجديد من الهواتف المتوسطة Honor 8 Lite، ومن ثم كشف عن إصدارها المميز Honor V9، الذي يأتي بتصميم معدني مع كاميرا خلفية مزدوجة، إلى جانب مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، كما يأتي الهاتف بأزرار مادية في الجانب الأيمن للتحكم في مستوى الصوتيات، وتشغيل الهاتف.

يأتي هاتف Honor V9 مع شاشة بحجم 5.7 أنش، مع دقة وضوح QHD أي 2560 في 1440 بيكسل، كما يأتي الهاتف بإختيارات في الذاكرة العشوائية بين 4 أو 6 جيجا بايت رام، إلى جانب إختيارات في الذاكرة الداخلية بين 64 إلى 128 جيجا بايت.

كما يدعم هاتف Honor V9 رقاقة معالج Kirin 960 مع 64-bit في وحدة معالج ثماني الأنوية، وهو المعالج المستخدم في هاتف Huawei Mate 9.

وفي مواصفات الكاميرا الخلفية يأتي هاتف Honor V9 مع نظام مزدوج مع مستشعرات بدقة 12 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسات f/2.2، حيث تؤكد شركة Honor أن مواصفات الكاميرا تدعم التصوير في الإضاءة المنخفضة بشكل خاص، مع تصوير بمؤثرات bokeh.

تشير هواوي  أيضاً إلى أن مستشعرات الكاميرا الخلفية لهاتف Honor V9 تأتي بتحسين لإستشعار الأبيض والأسود بكفاءة أكبر، كما تجذب الإضاءة 3 مرات أكثر لدعم تصوير مثالي في الإضاءة المنخفضة، كما ذكرت Honor أن الكاميرة تدعم تصوير إبداعي 3D، لدعم طباعة 3D.

كما يدعم هاتف Honor V9 بطارية ثابتة بقدرة 4000 mAh، مع دعم ميزة الشحن السريع، أيضاً يأتي الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، مع واجهة المستخدم من هواوي EMUI 5.0.من المقرر أن يأتي هاتف Honor V9 المميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزينية 64 جيجا بايت بسعر 377دولار ، بينما يأتي النموذج المميز بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزينية 64 جيجا بايت بسعر 436دولار، أيضاً يأتي النموذج الثالث مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت بسعر 508دولار، ومن المقرر أن يتوفر في أسواق الصين في هذا الاسبوع.