الرئيسية / التكنولوجيا / بسعر 259 يورو…. سامسونغ تعلن رسميًا عن هاتف ڤالكسي Xcover 4
elmaouid

بسعر 259 يورو…. سامسونغ تعلن رسميًا عن هاتف ڤالكسي Xcover 4

أكدت شركة سامسونغ أنها ستقوم بإصدار هاتف ڤالكسي Xcover 4 في الرابع من أفريل بسعر 259 يورو، والذي تم تصميمه للبيئات الصعبة والوعرة بمعامل حماية من الماء والأتربة، بالإضافة لتأثيرات الجو الشديدة ودرجات

الحرارة.

ويحتوي هاتف ڤالكسي Xcover 4 على معيار IP68 لمقاومة الماء والأتربة، مع ضمان المتانة من الجيش الأمريكي بمعيار MIL-STD 810G. مما يعني أنه يمكن للهاتف العمل في درجات الحرارة الشديدة سواء الباردة أو الحارة مع قدرته على تحمل أشعة الشمس الحارقة، رذاذ الماء المالح، الصدمات الميكانيكية والاهتزازات.

سيحتوي الهاتف على شاشة TFT 4.99 بوصة بدقة 720X1280 بيكسل، معالج رباعي النواة بسرعة 1.4 جيڤا هيرتز، ذاكرة عشوائية 2 جيڤا بايت وذاكرة داخلية 16 جيڤا بايت مع دعم لشريحة microSD.

يزن الهاتف الجديد 172 غرام، ويحتوي على بطارية 2800 مللي أمبير ودعم شبكات NFC، ويعمل بأحدث نسخة من نظام تشغيل أندرويد 7.0 Nougat.

الجهاز تم تصميمه ليكون جهازا عمليا حيث سيكون بإمكانك استخدام الشاشة اللمسية حتى أثناء ارتدائك القفازات. بالإضافة لكل هذه المزايا يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية 13 ميڤا بيكسل مع فلاش مدمج وكاميرا أمامية 5 ميڤا بيكسل.