الرئيسية / رياضي / بعدما قرر مغادرة ريال مدريد…. تشيلسي يعرض مبلغا ضخما لضم موراتا  
elmaouid

بعدما قرر مغادرة ريال مدريد…. تشيلسي يعرض مبلغا ضخما لضم موراتا  

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، قرر الرحيل عن صفوف الميرنغي، بعد نهاية الموسم الحالي، فيما يعد تشيلسي أبرز المرشحين لضمه.

وقالت صحيفة “أس” الإسبانية، الأحد، إن موراتا قرر الرحيل، رغم أن رغبته كانت دائمًا البقاء وتحقيق النجاح ولذلك وقع عقدًا مع النادي الملكي حتى 2022، لكن عدم فوزه بثقة زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، رسخ الشائعات التي تتحدث عن سعي تشيلسي الحثيث للتعاقد مع الدولي الإسباني.

وأضافت أن رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي وأنطونيو كونتي، مدرب البلوز، يصران على التعاقد مع موراتا، خصوصا أن المدرب الإيطالي هو من استقدم موراتا في جوفنتوس إلا أنه لم يستمر وقتها مدربًا للسيدة العجوز لخلافات مع الإدارة ليرحل ويحل محله ماسيمو أليغري.

وتابعت “تشيلسي على استعداد لدفع 65 مليون يورو إلى ريال مدريد، وهو المبلغ الذي سيرحب به الأخير، حيث سيجني 35 مليون يورو مكسبًا من هذه الصفقة بعد دفعه 30 مليونًا الصيف الماضي لاسترداده من جوفنتوس”.

وأكملت “أس”، “موراتا يعلم أنه إذا ذهب لتشيلسي، سيلعب أساسيًا في كثير من الأحيان، خاصة وأن تشيلسي قد يبيع مهاجمه دييغو كوستا إلى أحد الأندية الصينية، كما أنه سيكون برفقة عديد اللاعبين الأساسيين في صفوف البلوز، مثل بيدرو رودريغيز وماركوس ألونسو وسيسك فابريغاس وسيزار أزبيليكويتا”.

وأتمت “كل شيء يتوقف على ما سيحدث من الآن وحتى نهاية الموسم، ولكن مستقبل موراتا يبدو أنه أزرق أكثر منه أبيض، على الأقل في الوقت الراهن”.