الرئيسية / رياضي / بعد اجتماع الرجلين لتقييم نتائج النادي… رئيس الإسماعيلي المصري يجدد مساندته المطلقة لمضوي
elmaouid

بعد اجتماع الرجلين لتقييم نتائج النادي… رئيس الإسماعيلي المصري يجدد مساندته المطلقة لمضوي

عقد، السبت، إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المصري اجتماعا مع مدرب الفريق، الجزائري خير الدين مضوي، لمناقشة الأسباب وراء تراجع نتائج الفريق منذ بداية الدوري، والتي كان آخرها التعادل

أمام نجوم إف سي، بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، جمعها من فوز و3 تعادلات وهزيمة.

وأكد مضوي لرئيس النادي، أن ملف التجديد للاعبين في الوقت الحالي أثّر بالسلب على الفريق، وهو ما ظهر جليًا في المباريات الأخيرة، وطلب مدرب وفاق سطيف السابق من إدارة النادي، ضرورة استغلال فترة توقف الدوري للتفاوض مع اللاعبين على تجديد تعاقدهم، وينتهي تعاقد بامبو وعبد ربه مع الدراويش بنهاية الموسم الجاري، فيما ينتهي عقد محمود متولي بنهاية الموسم المقبل.

وشدد مضوي على أن الفترة المقبلة سوف تشهد تطورا في أداء الفريق، لاسيما أن السبب الرئيسي في تراجع النتائج، عدم وجود انسجام بين اللاعبين، خاصة بعد رحيل القوام الأساسي في الميركاتو الصيفي.

بالمقابل، جدد رئيس الإسماعيلي خلال حديثه مع مدرب الوحدة السعودي السابق، تأكيده على أن مجلس الإدارة يسانده وسيعطيه الفرصه كاملة، وأنه يعلم جيدًا أن الفريق يشهد تغيرًا بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين.