الرئيسية / ثقافي / بعد تعرضها لانتقادات واسعة…. شاهيناز توضح أسباب خلعها للحجاب
elmaouid

بعد تعرضها لانتقادات واسعة…. شاهيناز توضح أسباب خلعها للحجاب

انفرد الإعلامي أحمد عبد العزيز، مقدم برنامج “الوسط الفني” المذاع على قناة “LTC “، بصور الفنانة شاهيناز بعد قيامها بخلع الحجاب أثناء قيامها بالتسوق بإحدى الأسواق التجارية الفخمة.

وشن عبد العزيز، هجوما حادا على الفنانة شاهيناز بعد قرار خلعها الحجاب عقب لقائها بعدد من الأصدقاء وقال: ما هذه المغريات التي جعلتك تتخلين عن حجابك، أكيد إنها عروض الحفلات الجديدة”، وهو ما دفع الفنانة

شاهيناز إلى إجراء مداخلة هاتفية على الهواء ببرنامج الوسط الفني تبرر فيه أسباب إقدامها على قرار خلعها للحجاب.

وقالت شاهيناز في مداخلتها عن هذا القرار: “كل انسان لديه قناعات في حياته وفي حياة كل شخص مساحة خاصة، فكرة أن أرتدي الحجاب أو أخلعه فهي حرية شخصية، عندما ارتديت الحجاب كان قراري وعندما خلعته كان قراري أيضا، أتمنى كما أحترم جمهوري أن يحترمني ويحترم قراري”.

وتابعت: “تمسكت كثيرا بالحجاب ولكن عندما وجدت نفسي سأمارس الفن كهاوية لم استطع أن أكمل الطريق، فأنا محترفة لهذه المهنة ولست هاوية، فلأكثر من 15 عاما أنا مطربة محترفة، عندما وجدت نفسي لا أستطيع أن أكمل في الفن بالشكل الذي يرضيني ويرضي جمهوري فأنا لا أشبع هواية لدي، فإذا كان الأمر كذلك كنت أكملت بالحجاب، ولكنها مهنتي”.

وأكدت أن قرار خلعها للحجاب اتخذته منذ فترة ولكن الجرأة، لكي تعلن هذا الخبر لم تكن لديها، فأجّلت الأمر بعض الشيئ.

وشددت في حديثها أنها تتمنى من الجمهور أن يحترم حياتها الشخصية، فالفنان في النهاية انسان، وطالما لم تؤذِ أو تضر أي شخص، فيجب على الجمهور أن يحترم قرارها.