الرئيسية / ثقافي / بعد تهميشهم فنيا.. فنانون يتجهون إلى تنشيط البرامج التلفزيونية
elmaouid

بعد تهميشهم فنيا.. فنانون يتجهون إلى تنشيط البرامج التلفزيونية

أُحيل العديد من الفنانين خاصة في مجال التمثيل على البطالة المرغمة، وهذا بعد تهميشهم فنيا وعدم تلقيهم للعروض الفنية للمشاركة في المسلسلات والأفلام التلفزيونية والسينمائية.

هذا الواقع دفع العديد من الفنانين إلى التوجه لتقديم البرامج التلفزيونية لكي لا ينقطع اتصالهم بجمهورهم.

وحول هذا الموضوع، وقفت “الموعد اليومي” عند أبرز البرامج التلفزيونية التي يقدمها فنانون من مجالات فن مختلفة.

           

حسان كركاش (ADN 100% DZ)

 

بعد عنائه الكبير من التهميش وعدم تلقيه العروض الفنية مند فترة طويلة

وأيضا عدم عودة الحصة الفكاهية التي اشتهر فيها “الفهامة” رغم أن منتجها يعطي في كل مرة موعدا لعودتها.

وقرر الفنان حسان كركاش خوض تجربة تقديم برنامج تلفزيوني يلتقي فيه بجمهوره أسبوعيا على قناة “نوميديا نيوز” يحمل عنوان (ADN100%DZ)،

كما أكد أنه يملك تجربة لا بأس بها في تقديم البرامج التلفزيونية خاصة الموجهة للأطفال، وهذا ما جعل مشاريعه التلفزيونية تقبل من طرف أصحاب القنوات التلفزيونية.

 

باجي البحري ينافس النساء في برامج الطبخ

 

بعد تجربة فنية قدم فيها باجي البحري العديد من المشاريع الفنية في مجال الغناء، ولكي لا ينقطع عن جمهوره، قرر باجي البحري خوض تجربة تقديم برامج الطبخ، حيث يتفنن في تقديم أشهى الأطباق.

وقد أكد باجي البحري أن تجربته في برامج فن الطبخ ليست وليدة الصدفة بل له تجربة طويلة في هذا المجال، ولذا أراد أن يقاسمها مع الجمهور.

 

فيزية توقرتي…. و”سوق النسا”

 

بعد تجربة ناجحة في مجال تقديم الأدوار في الأعمال التلفزيونية، لم تتردد فيزية توقرتي في استثمار هذه التجربة بتقديم برنامج تلفزيوني يهتم باستضافة نجوم من مختلف مجالات الحياة خاصة الفنية والثقافية يحمل عنوان “سوق النسا” تشاركها في التقديم زميلتها في ميدان الفن مفيدة عداس.

 

بشرى عقبي…… وبرامج الأطفال

 

بعد ابتعادها شبه الكلي عن المشاركة في الأعمال التلفزيونية بعدما تألقت في وقت سابق في العديد من المسلسلات والأفلام، خاضت الفنانة بشرى عقبي مؤخرا تجربة تقديم البرامج التلفزيونية خاصة المسابقاتية التي تكون مباشرة مع الجمهور تقدم لهم أسئلة والمجيب عنها تقدم له هدية، لتتجه بعدها إلى برامج الأطفال، حيث تقدم حاليا برنامج “مع بشرى” الخاص باستضافة طفل في كل عدد والحديث معه في عدة جوانب من الحياة وعالم الطفولة، وقد نجحت إلى حد كبير في هذا النوع من البرامج.