الرئيسية / رياضي / بعد ثبوت براءته.. متى يعود ميندي إلى مانشستر سيتي؟

بعد ثبوت براءته.. متى يعود ميندي إلى مانشستر سيتي؟

استبشر عشاق فريق مانشستر سيتي بعودة سريعة لمدافعهم الدولي الفرنسي، بنجامين ميندي، إلى الميادين إثر ثبوت براءته في معظم التهم التي وجهت له، وموضوعها محاولات اغتصاب واعتداء على عدد من الفتيات.

وكشف موقع راديو “آر إم سي سبورت” الفرنسي، بأن عودة ميندي لميادين كرة القدم ستؤجل لوقت آخر، ولن يتمكن في الوقت الحالي من العودة إلى السيتي بسبب مثوله أمام العدالة في 26 جوان المقبل في قضيتين ثانيتين.

وتأجل صدور الحكم النهائي في القضيتين على ضوء الاختلاف الكبير بين القضاة في المحكمة البريطانية، بينما ستمتد فترة الجلسات القضائية ما بين أسبوعين إلى ثلاثة، وهو ما يؤجل ظهوره لغاية بداية الموسم الجديد بحال ثبوت براءته التامة.

وستصادف عودة المدافع الأيسر المرتقبة انقضاء عقده مع نادي “الأزرق السماوي”، وهو وضع يناسب مجلس إدارته الذي قد يتخلى عنه من دون أن يدفع أي تعويض له، فيما جمدت رابطة كرة القدم الإنجليزية عقده، ولن يتلقى أي راتب منذ دخوله دوامة القضاء التي طالت كثيرا.

وتعود آخر مباراة لعبها ميندي في “البريمييرليغ” إلى 15 أوت 2021، عندما أشركه المدرب بيب غوارديولا أساسياً ضد فريق توتنهام هوتسبيرز، في أول مباريات البطولة، ليقيم بعدها في السجون ومراكز الشرطة لفترة طويلة تخللتها جلسات قضائية مستمرة وأخرى مؤجلة لأسباب صحية.