الرئيسية / ثقافي / بعد مشاركتها بحلقة تتويج يعقوب شاهين…. شيرين تعتذر من الجمهور وتشيد بحكام “أراب أيدول”
elmaouid

بعد مشاركتها بحلقة تتويج يعقوب شاهين…. شيرين تعتذر من الجمهور وتشيد بحكام “أراب أيدول”

تابعت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاعلها مع برنامج “أراب أيدول” بتغريداتٍ عفوية عبّرت فيها عن محبتها لزملائها الفنانين بلجنة تحكيم البرنامج والجمهور الذي خاطبته بتدوينة جاء فيها: “أنا الشيئ الذي أزعجني في الحلقة

أني لم أتمكن من توجيه شكر خاص لجمهوري يا سندي بعد ربنا”. وتوجهت للفنانة اللبنانية نانسي عجرم لتصفها بـ “صوت الفرحة والضحكة البريئة”، فيما قالت عن الفنان اللبناني وائل كفوري: “إنه فخر الرجال”.

وفيما وصفت حسن الشافعي بـ “بالوسيم وفخر شباب مصر”، وتوجهت لصديقتها الفنانة الإماراتية أحلام، قائلة: “أحلام الجميلة ذات القيمة الكبيرة، وشرف لأي مكان تكوني فيه”.

وكان لافتاً أنها لم تنسَ مقدّم البرنامج أحمد فهمي الذي وصفته بـ “دنجوان البرنامج”، لافتة لمشاركتهما معاً بمسلسل “طريقي” الذي عُرض في رمضان 2015. كما حيت الشعب الفلسطيني بتغريدة قالت فيها: “ألف مبروك يا ابن أرض فلسطين الغالية عليا، ربنا يوفقك في مشوارك القادم، وتحقق كل احلامك، وصوتك يصل لكل الناس”.

هذا، ولاقت تغريدات “عبد الوهاب” تعليقات لافتة أشادت بمحبتها لزملائها وإطلالتها في حلقة البرنامج الختامية التي تُوَج فيها المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب “محبوب العرب”، علماً أنها اشتهرت بعفوية مواقفها وتلقائية تصريحاتها التي تسبب لها في الكثير من الأحيان ردود فعل قاسية رغم براءتها المظلومة غالباً بهفواتٍ غير مقصودة.