الرئيسية / رياضي / بعد ورود أنباء عن إمكانية فقدانه فورستر…. ساوثهامبتون ينضم لسباق ضم هارت
elmaouid

بعد ورود أنباء عن إمكانية فقدانه فورستر…. ساوثهامبتون ينضم لسباق ضم هارت

أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن نادي ساوثهامبتون انضم للسباق على خدمات حارس مرمى المنتخب الإنجليزي ومانشستر سيتي المعار حاليا إلى تورينو الإيطالي، جو هارت.

وحسب صحيفة “ذا صن”، فإن اهتمام ساوثهامبتون بشراء هارت يأتي بعد ورود أنباء عن إمكانية فقدانه لحارس مرماه العملاق فرايزر فورستر المرشح للانتقال إلى إيفرتون بنهاية الموسم.

ويتطلع هارت، 29 عاما، للعودة إلى ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتهاء فترة إعارته إلى تورينو، الذي يقدم معه مستويات مميزة في الدوري الإيطالي.

ويعتقد ساوثهامبتون بأنه مرشح قوي للفوز بتوقيع هارت على سبيل الإعارة، خصوصا وأن إدارة مانشستر سيتي لا تنوي التخلي عن حارسها لفريق منافس.

إلا أن إدارة ساوثهامبتون ستواجه منافسة شرسة من تورينو، الذي يتطلع لمواصلة الاستعانة بهارت الموسم المقبل، كذلك عدد من الأندية الإنجليزية التي أبدت رغبتها في ضم الحارس.

ونقلت “ذا صن” عن رئيس نادي تورينو أوربانو كايرو في وقت سابق “لدينا علاقة مميزة مع هارت، إنه سعيد للبقاء في تورينو وبإمكاننا العمل على بقائه، الأمر يعتمد على مانشستر سيتي، لكن أعتقد أن هارت سيكون سعيدا للبقاء معنا، لنرى ما يريد سيتي فعله بشأن هذا الأمر”.