الرئيسية / وطني / بكل من البويرة، بومرداس، برج بوعريريج وسكيكدة… تدمير 6 مخابئ للإرهابيين ومدفعين تقليديين  و6 قنابل
elmaouid

بكل من البويرة، بومرداس، برج بوعريريج وسكيكدة… تدمير 6 مخابئ للإرهابيين ومدفعين تقليديين  و6 قنابل

الجزائر- أفاد بيان لوزارة الدفاع، الأربعاء، أن مفارز الجيش الوطني الشعبي تمكنت من تدمير 6 مخابئ للإرهابيين ومدفعين تقليديين بكل من البويرة، بومرداس، برج بوعريريج وسكيكدة.

وجاء في البيان إنه وفي إطار مكافحة الإرهاب، دمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 14 مارس 2017 بكل من البويرة وبومرداس وبرج بوعريريج وسكيكدة، ستة (06) مخابئ للإرهابيين ومدفعين تقليديي الصنع و(06) قنابل.

وأوضح  المصدر ذاته انه وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع أفراد الجمارك بكل من وهران وتلمسان، ستة (06) تجار مخدرات، وضبطت كمية كبيرة من الكيف المعالج تُقدر بـ(549,85) كيلوغرام. كما أوقفت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي ببشار/ن.ع.3، أربعة (04) تجار مخدرات وضبطت كمية أخرى تُقدر بـ (500) كيلوغرام من الكيف المعالج.

وبكل من تمنراست وعين قزام وبرج باجي مختار، ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي شاحنة و(05) مركبات رباعية الدفع و(12) طنا من المواد الغذائية و(3800) لتر من الوقود و(17) جهاز كشف عن المعادن و(05) مولدات كهربائية، فيما أحبطت مفارز أخرى قرب الحدود بالوادي محاولات تهريب (240000) وحدة من المفرقعات، يضيف البيان.

من جهة أخرى، تم توقيف (39) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من وهران وتلمسان وتيارت وبشار.