الرئيسية / رياضي / بملف مشترك مع المغرب وتونس، حطاب يكشف من مدينة تاراغونا الإسبانية… سندرس إمكانية الترشح لاحتضان كأس العالم 2030
elmaouid

بملف مشترك مع المغرب وتونس، حطاب يكشف من مدينة تاراغونا الإسبانية… سندرس إمكانية الترشح لاحتضان كأس العالم 2030

الجزائر- كشف وزير الشباب والرياضة، محمد حطاب، إمكانية احتضان الجزائر لكأس العالم والترشح بملف مشترك مع البلدان المجاورة تونس والمغرب.

وأوضح حطاب، الأحد، في تصريحات صحفية بتاراغونا الإسبانية، أن هيئته ستدرس إمكانية تنظيم منافسات مشتركة مع المغرب وتونس في كرة القدم.

وقال حطاب في  الخصوص ذاته: “سندرس إمكانية الترشح لاحتضان كأس العالم 2030بملف مشترك مع المغرب وتونس”.

ويتواجد وزير الشباب والرياضة، منذ السبت، بتراغونا الإسبانية لحضور حفل اختتام الدورة الـ18 لألعاب البحر الأبيض المتوسط، الذي جرى مساء الأحة بالملعب الرئيسي للمدينة.

واستلم الوزير رفقة الوفد التقني لألعاب وهران المتوسطية 2021، في هذا الحفل راية ألعاب البحر الأبيض المتوسط من نظيره الاسباني الذي واجه جملة من الصعوبات من الجانب التنظيمي لاسيما فيما يتعلق بالمواصلات والتنسيق مع الصحافة.

وتعهد المسؤول الأول عن القطاع في تصريحاته السابقة، بتنظيم نوعي لدورة وهران المتوسطية، من خلال معالجة الجوانب السلبية المسجلة بدورة تراغونا، وكذا تضافر جهود القطاعات المعنية بمثل هذه التظاهرات على غرار وزارات الداخلية والجماعات المحلية، النقل، الصحة، الثقافة وغيرها.