الرئيسية / التكنولوجيا / بنوعية عالية وأسعار تنافسية….  هواوي يكشف عن السلسلة الجديدة المميزة جي أر 3  وجي أر 5 2017.
elmaouid

بنوعية عالية وأسعار تنافسية….  هواوي يكشف عن السلسلة الجديدة المميزة جي أر 3  وجي أر 5 2017.

 

كشف مجمع هواوي للتجارة والاستهلاك بالجزائر طبعته الجديدة الاستثنائية للهواتف النقالة من سلسلة جي أر 2017.

حيث تعمل هواوي باستمرار على ضمان الإبداع على مستوى جميع أجهزتها وبالتحديد مع سلسلة جي أر 2017 التي تمنح هواتف ذكية ذات نوعية عالية وبأسعار تنافسية في السلسلة ككل.

تتناغم النجاعة مع الجمال عند هواوي، حيث أن الهاتفين الذكيين الجديدين يشكلان ثورة مذهلة من النوعية في إطار تصميم حقيقي.

 

إن كل من هواوي جي أر 3 2017 وجي أر 5 2017 ينتميان إلى السلسلة الجديدة لـ جي أر 2017، حيث أن هذه التشكيلة الاستثنائية للأجهزة تم اختيارها بعناية لتتلاءم مع متطلبات الشباب فيما يتعلق بالعدسات وهذا بمنحهم تجربة ذكية تتماشى أفضل مع ميزانيتهم، احتياجاتهم وفضائهم. وتسمح لمستعمليها بأن يروا العالم بالتفصيل وتعمل على دمقرطة الهاتف الذكي بأسعار تنافسية في تشكيلتها، حيث أن سلسلة جي أر 2017 تقدم لوحدها نظام جديد يجمع بين قوة ملحوظة وتصميم راق بسعر جد تنافسي.

وقد تم تنظيم لقاء مع وسائل الإعلام الجزائرية بفندق الشيراتون الجزائر عاش خلالها الصحفيون تجربة مباشرة بالهاتفين الذكيين الجديدين في تشكيلة جي أر 2017.

 

جي أر 2017 تنافس كل الهواتف الذكية

 

وبهذه المناسبة تقدم السيد دوشي، مدير قسم الهواتف بهواوي سي بي جي الجزائر، بشكره للحضور ودعاهم لاستغلال هذه الصبيحة المخصصة للتجربة التقنية التي أراد هواوي أن يتقاسمها مع خبراء تكنولوجيات الإعلام والاتصال بالجزائر. وبعدها استرسل في توضيح كيف أن التكنولوجية الحديثة والجد متطورة لتشكيلة جي أر 2017 تنافس كل الهواتف الذكية والموجودة حتى في تصنيفات الجد مميزة.

وأضاف السيد دوشي موضحا كيف تم تصنيع جي أر5 2017 بدقة وعناية لمنح كاميرا عالية مزدوجة، أداء أسرع وعمر طويل للبطارية وهذا بسعر معقول يمكن للجميع أن يستفيد منه.

 

جي أر 5 2017 بكاميرا أمامية وخلفية مزدوجة

   

إن جي أر 5 2017 المتواجد في السوق الجزائرية بسعر 35900 دينار جزائري بكل الرسوم المحسوبة، يمثل في حد ذاته حقيقة تطورا مذهلا في هذه التشكيلة الخاصة بالهواتف النقالة، حيث يمنح لأول مرة في هذه السلسلة المتوسطة كاميرا أمامية وخلفية مزدوجة وبصمة رقمية و هذا ما يعد  سابقة.

إن مستعملي الهاتف الذكي بالجزائر على غرار باقي دول العالم لن يكونوا أقل إغراء من غيرهم بهذه الكاميرا المزدوجة المميزة لـ جي أر 5 2017 والتي سيمكنهم الاعتماد عليها في استعمالهم الشخصي واكتشاف احترافية جهاز يسمح بالحصول على لطقات مثالية وخالية من العيوب، كما أن أجهزة الاستشعار الإضافية لهواوي التي تم إدماجها، تمنح نظام أش دي أر أفضل، سلسلة أكثر ديناميكية وأحسن صور بإضاءة ضعيفة وتركيز ذاتي أكثر سرعة ودقة دون التضحية بالنجاعة.

ويشار إلى نظام كيرين 655 الخاص به يضم ثمان قلوب متعددة بـ 2.1 جيغا هارتز زيادة إلى أربع قلوب متعددة بـ 1.7 جيڤا هارتز ، ضف إلى ذلك 3 جيڤا هارتز من الذاكرة الحية وقوة تشغيل مساعدة أي 5 يعطيان وباستفاضة كل ما يريده هواة الألعاب والموسيقى .

 ويسمح جي أر 5 2017 في شحنة واحدة باستغلال 11.5 ساعة من الفيديو، 70 ساعة من الموسيقى وإلى غاية 8 ساعات من اللعب المكثف والسريع وهذا كله في إطار نظام سهل يوضع في الجيب.

 

جي أر 3 2017 بشاشة زجاجية D2.5

  

قام السيد دوشي بعرض ولأول مرة بالجزائر جي أر 3 2017 الذي سيتم تسويقه بالجزائر بداية من تاريخ 12 أفريل 2017  بسعر منافس جدا حوالي 30500 دج.

وقد حرص مدير قسم الهواتف على التاكيد بأن الأداء المميز وقوة البطارية التي تعمر طويلا تم تصنيعهما للاستجابة لمتطلبات الشباب المولوع بالانترنت، المتفتح على العالم عندما يتعلق الأمر بالتواصل أو التسلية على مستوى المواقع الاجتماعية.

وبالفعل فإن تصميمه قد اختير خصيصا لإغراء المستعملين من حيث التقنية الداخلية وكذا الشكل الخارجي: تصميمه الاستباقي سيغري لا محالة كل هواة الهواتف الذكية الجميلة والذين يحبون الإبداع والنجاعة.

كما أن الاستثنائية الكبيرة للهاتف جي أر 3 2017 تتمثل أيضا في شاشته الزجاجية D2.5 ويتكون من طبقة شفافة من زجاج لامع وممسوح على الشاشة وعلى ظهر الهاتف وهذا ما يزيده بعدا وعمقا آخرين.

التصميم المضغوط والنجاعة التقنية لـ جي أر 3 2017 لهواوي تحوّل المعادلة المستحيلة  إلى واقع بتقديمها لهاتف ذكي ذو نوعية عالية وبخصائص وتصميم عالي بأسعار متوسطة.

تصميمه الذي يحبس الأنفاس وكذا برمجياته ، بالإضافة إلى معالج المعلومات أوكتا-كوري بـ 3 جيڤا أوكتي من الذاكرة الحية وجهاز الاستشعار المصمم بالبصمات الرقمية يقترح هاتف ذكي ممتاز وجميل وقوي في الوقت ذاته، حيث تم تصنيعه لإغراء كل المستعملين المتعددي الوظائف.إن جي أر 3 2017 تم تصنيعه لبث مزيد من الموسيقى، التقاط مزيد من الصور، كما يسمح بلعب أكثر وبث مباشر وبمنظره الأنيق ومنحنياته الجميلة، فإن جي أر 3 2017 يجمع بين الاداء والرقة في شكل نحيف يمكنه أن ينزلق في محفظة الجيب فهو يزن 147 غرام وسمكه يقدر بـ 7.6 ملم ومسكه في اليد جد ممتع.

إن نجاعة جي أر 3 2017 تتحدى التطبيقات الأكثر تطلبا بفضل655 Kirin chipset، كما أن قوة البطارية المقدرة بـmAh  3000 تضمن شحن يمكن مراقبته بكل أمان ويبقى أن التجربة الجديدة لهذا التطبيق مع واجهة ديناميكية هي أيضا EMUI 5.0.

وكونه ينتمي إلى تشكيلة جي أر 2017، فهو مثل جي أر 5 2017 لعشاق الصورة بفضل تركيزه الذاتي بي دي أي أف، حيث أن كاميرته الأمامية بـ 8 ميغا بيكسل ونظامه الجمالي تجعل من سالفيات الجيل الجديد لحظة لا يمكن تفويتها.

 

مميزات جي أر 3 2017:

 

 

 

وقبل الختم دعا السيد دوشي الحضور الكريم لاكتشاف هاذين الهاتفين الذكيين لهواوي جي أر 2017، واهدى السيد دوشي هذه التشكيلة لكل محبي التكنولوجيا، عشاق الموضة وكل المستهلكين المتعطشين للحلول التكنولوجية التي تمنح لهم يوميا وبكل سهولة ومتعة.