الرئيسية / رياضي / بن طالب يغيب أمام الكاميرون
elmaouid

بن طالب يغيب أمام الكاميرون

 عاد الدولي الجزائري، نبيل بن طالب إلى أجواء المنافسة في البطولة الألمانية، فبعد ظهوره الأول خلال مباراة فريقه شالكه أمام فرانكفورت، ها هو ابن الجزائر يتمكن من خطف مكانة أساسية خلال مواجهة بايرن ميونخ لحساب الجولة الثانية من البطولة الألمانية، ويظهر بمستوى جد مقبول أمام واحد من بين عمالقة الكرة الأوربية، حيث استطاع اللاعب المعار من توتنهام إلى شالكه، أن يصول ويجول فوق أرضية الميدان، وينافس لاعبي البايرن في قطع والحفاظ على الكرات.

من جهة أخرى، سيكون المنتخب الوطني خلال لقاء الجولة الأولى من تصفيات مونديال روسيا، ضد المنتخب الكاميروني في الـ9 من شهر أكتوبر المقبل، محروما من خدمات لاعب شالكه الألماني، نبيل بن طالب بسبب العقوبة الآلية المفروضة عليه.

وجاءت هذه العقوبة بعد نيل لاعب توتنهام المعار لبطاقة صفراء في لقاء تنزانيا شهر نوفمبر الماضي بدار السلام، قبل أن يشهد نفس السيناريو في لقاء العودة أسبوع بعد ذلك ضد نفس المنافس، ليتعرض بسببها لعقوبة الحرمان من لقاء واحد، ولن تكون عودته إلا بمناسبة لقاء نيجيريا خلال الجولة الثانية شهر نوفمبر المقبل.

وجاء هذا الغياب ليكون صداعا آخر في رأس الناخب الوطني ميلوفان راييفاتس، الذي بات يبحث عن التوليفة المناسبة في الوسط وخط الدفاع من أجل إيقاف المد الكاميروني، خاصة مع الشكوك القائمة حول مشاركة المدافع الأوسط هشام بلقروي.