الرئيسية / رياضي / بن ناصر وفرحاني لاعبان جديدان بطموحات كبيرة
elmaouid

بن ناصر وفرحاني لاعبان جديدان بطموحات كبيرة

 أعرب الوافدان الجديدان للتشكيلة الوطنية لكرة القدم إسماعيل بن ناصر وهواري فرحاني عن “فخرهما” بالانضمام إلى الخضر ملتزمين ببذل كل ما بوسعهما لاستحقاق مكانهما في الفريق.

في هذا الصدد، صرح بن ناصر المنتمي للفريق الاحتياطي لنادي أرسنال (الرابطة الأولى الانجليزية لكرة القدم) خلال لقاء مع الصحافة جرى بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى (شرق الجزائر العاصمة) “أنا جد مرتاح لتواجدي هنا، لقد اندمجت جيدا بفضل القدماء سيما القائد مجاني الذين استقبلوني جيدا. لقد فضلت اللعب للجزائر عن قناعة وهو خيار نابع من القلب وأنا فخور جدا بذلك”.

وينتمي بن ناصر وفرحاني لمجموعة الـ 23 لاعبا الذين اختارهم المدرب الجديد الصربي ميلوفان راجيفاك تحسبا لاستقبال فريق اللوزوطو الأحد المقبل بالبليدة (20:30 سا) في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2017.

من جانبه، أشار الجناح الأيسر لنادي شبيبة القبائل (الرابطة الأولى الجزائرية) هواري فرحاني “إنه شرف كبير لي ولعائلتي كلها أن ألعب للفريق الوطني، وقد سهل لي القدماء مهمة اندماجي وأنا على استعداد لتشريف مكاني إذا أعطاني المدرب ثقته”.

وأضاف أن “الاتصال مع المدرب الجديد جرى بشكل جيد وأن مشكل اللغة لم يطرح بتاتا بما أن المترجم موجود لأداء عمله”، كما أشار بن ناصر (18 سنة) إلى أن خياره حمل ألوان الجزائر على حساب المغرب كان خيارا نابعا من “القلب”.

وتابع قوله “إنني متشوق للعب مقابلتي الأولى مع الجزائر الذي هو خيار نابع من القلب، وأتمنى أن يكون ذلك الأحد المقبل أمام اللوزوطو. إنه حلم يتحول إلى حقيقة وعلي أن أبرهن على إمكانياتي مع الفريق حيث المنافسة شديدة (…) وقد وجه لنا المدرب الجديد خطابا جيدا بمستوى رفيع”.