الرئيسية / رياضي / بن يطو يتألق بثلاثية رائعة في مرمى الأهلي
elmaouid

بن يطو يتألق بثلاثية رائعة في مرمى الأهلي

 أشاد لاعب فريق النصر السابق فهد الهريفي بالجزائري محمد بن يطو بعد تقديمه مستوى ملفت في قمة الجولة الثالثة للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، التي جمعت الشباب بضيفه الأهلي، الأحد، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

وقاد اللاعب الجزائري محمد بن يطو فريقه الشباب السعودي إلى فوز ثمين بتغلبه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدما بهدف سجله عمر السومة من ضربة جزاء في الدقيقة 12، وفي الشوط الثاني عادل مهاجم الوفاق السطايفي محمد بن يطو النتيجة للشباب بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 51 قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه بعدها بثلاث دقائق. فرحة الشباب بالتقدم لم تدم كثيرا بعدما تمكن عمر السومة من معادلة النتيجة في الدقيقة 58، لكن بن يطو كان له رأيا آخرا، وسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 82 ورفع الشباب رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن، وتوقف رصيد الأهلي عند ست نقاط في المركز الثالث.

وقال بن يطو في تصريح نقلته صحيفة رياضية سعودية: “الأهداف أتت بمجهود الزملاء، وأنا كمهاجم أنهي العمل الذي يقومون به ووفقت اليوم بهاتريك منحنا الفوز على فريق الأهلي بطل الدوري الموسم الماضي”. وأكد بن يطو أن هذا الفوز يعيد الشباب للمنافسة بغض النظر عن الأخطاء التحكيمية.

 

ي. ق