الرئيسية / رياضي / بونجاح  وبن دبكة: يمكننا الفوز على الأرجنتين والبرتغال
elmaouid

بونجاح  وبن دبكة: يمكننا الفوز على الأرجنتين والبرتغال

اعترف مهاجم المنتخب الاولمبي بغداد بونجاح، بوجود خطأين قاتلين من زميله حارس المرمى فريد شعال، حيث تسبب في الهدفين الثاني والثالث لمنتخب هندوراس .

وأكد بونجاح قائلا “قدمنا مباراة رائعة وقوية للغاية وعلينا التركيز الآن في المباراة المقبلة.. أحرزنا هدفين ولعبنا بشكل جيد، فلماذا لا نفوز في المباراتين المقبلتين أمام الأرجنتين والبرتغال؟”.

 

وأضاف: “في الشوط الأول، لعبنا بطريقة دفاعية واعتمدنا على الهجمات المرتدة ولكننا لم نتقدم كثيرا إلى الأمام… وفي الشوط الثاني، لعبنا بمهاجمين اثنين وأبطلنا انطلاقات المنافس من الجانبين”. وأكد اللاعب: “لم نكن نريد الخروج بهذه النتيجة بالطبع لكنها كرة القدم”.

وأشار زميله بن دبكة سفيان، الذي أحرز الهدف الأول للفريق: “لم نبدأ المباراة بشكل جيد وكان ينقصنا التركيز ولكننا قدمنا وجها مغايرا تماما في الشوط الثاني”.

وأوضح: “على أي حال، لم يستطع منتخب هندوراس أن يفعل شيئا إلا تسجيل الأهداف فيما كان أداؤنا هو الأفضل”.

وأضاف: “لم يحالفنا الحظ، سنركز الآن على مباراة الأرجنتين والبرتغال، وسنقدم كل ما بوسعنا لتحقيق نتائج إيجابية.. سنحت لنا العديد من الفرص وأهدرناها على عكس الفريق المنافس.. قدمنا كل ما بوسعنا”.

وأعرب بن دبكة عن تمنياته بأن يحالف الحظ الفريق في المباراتين التاليتين بعدما عانده في مباراة الخميس لأن الفريق ما زال متمسكا بفرصته في التأهل للدور الثاني، وسيبذل قصارى جهده من أجل هذا خاصة بعد الأداء الجيد في الشوط الثاني.