الرئيسية / رياضي / بيرلو: برشلونة قتل أحلامي وجوفنتوس قادر على التتويج بالأبطال
elmaouid

بيرلو: برشلونة قتل أحلامي وجوفنتوس قادر على التتويج بالأبطال

 أعرب لاعب الوسط السابق لجوفنتوس أندريا بيرلو عن ثقته في قدرة أبطال إيطاليا على التتويج برابطة أبطال أوروبا هذا الموسم.

ولم تحصل كتيبة السيدة العجوز على الجائزة الكبرى في أوروبا منذ عام 1996، وكانت آخر مرة يصل فيها البيانكونيري للنهائي في عام 2015 عندما خسر أمام برشلونة في المباراة التي كانت الأخيرة لبيرلو مع اليوفي.

وسيتواجه اليوفي ضد برشلونة مرة أخرى في ربع نهائي المسابقة هذا الموسم، ولكن بيرلو واثق من أن بطل إيطاليا يمكن أن يفرض نفسه ضد أي فريق آخر في القارة.

وقال بيرلو في تصريحات صحفية: “يمكن لليوفي الفوز برابطة الأبطال، هم في نفس مستوى الآخرين، إن لم يكن فوق ذلك، وهم أكثر تماسكا من الناحية التكتيكية، ويمكن أن يصلوا للنهاية ويحصدوا اللقب”.

وأضاف: “كنا مقتنعين بأننا يمكن أن نفعل ذلك في عام 2015 حتى لو كان برشلونة لديه الثلاثي الهجومي المرعب الذي يمكن أن يفوز بالمباراة في أي لحظة، بدأنا بشكل سيء، ولكن بعد ذلك عدنا للمسار الصحيح، وتعادلنا، وكان لدينا فرصة للفوز باللقب، عندما تخسر النهائي هو دائما أمر سيء، ولكن بالنسبة لجوفنتوس كان الأمر أسوأ”.

واختتم: “لقد مر وقت طويل جدا منذ آخر مرة فاز فيها هذا النادي بدوري الأبطال، وكان مؤلما جدا بالنسبة لي أيضا، لأنه كان يمكن أن يكون الختام الأمثل لمسيرتي في أوروبا، وتحقيق هدف كنت قد وضعته لنفسي عندما انضممت لجوفنتوس، لكن بعد تلك الليلة، لم يبق لي شيء”.

ويلعب بيرلو حاليا لصالح فريق نيويورك سيتي اف سي الأمريكي.