الرئيسية / رياضي / بيل: أنا سعيد جدًا بالانتقادات التي أتعرض لها
elmaouid

بيل: أنا سعيد جدًا بالانتقادات التي أتعرض لها

 كشف الويلزي غاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، تأثير الانتقادات التي يتعرض لها، مشيرا إلى التحدي الأهم الذي يواجهه مع بداية كل موسم.

ووجّه بيل تحذيرًا لزملائه في الفريق بضرورة العمل الجاد في بداية الموسم، وعدم التفريط في النقاط، من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في التتويج بلقب الليغا.

وقال بيل في تصريحات أبرزتها صحيفة “سبورت” الإسبانية، “علينا أن نكون أكثر تناسقًا، لقد أنهينا الموسم الماضي بشكل جيد جدًا، ولكن نحتاج أن نكون أفضل في البداية والوسط”.

وتابع “في النهاية الفريق الأكثر تنظيمًا يفوز بلقب الدوري، ونحن كنا قريبين جدًا الموسم الماضي، علينا أن نعمل معًا بجد، ونأمل في نهاية هذا الموسم أن نحقق اللقب”.

وأوضح بيل “أنا سعيد جدًا بالانتقادات التي أتعرض لها، لأنها تجعلني أقوى، أنت تتعلم حين لا تسير الأمور بشكل جيد أكثر مما تتعلمه وأنت فائز، لقد استفدت حقًا من ذلك”.

وواصل النجم الويلزي “كلاعب كرة، تريد أن تواصل التحسن، والشيء الرئيسي بالنسبة لي أن أدفع نفسي أكثر وأكثر، لكي أكون أفضل، هذه هي تحديات كل عام، حتى إذا حققت موسما رائعا، تحتاج أن تحاول الحصول على الأفضل العام الذي يليه، وهذا هو التحدي الأهم الذي أواجهه”.

ويحتل ريال مدريد صدارة الليغا برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات، وتعادلين، وبفارق نقطة وحيدة عن منافسه التقليدي وحامل اللقب برشلونة صاحب المركز الثاني.