الرئيسية / وطني / ” تاج” يدعو الحكومة إلى مواصلة الحوار والتشاور مع الشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين
elmaouid

” تاج” يدعو الحكومة إلى مواصلة الحوار والتشاور مع الشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين

 الجزائر- دعا حزب تجمع أمل الجزائر الحكومة إلى مواصلة الحوار والتشاور مع الشركاء  الاجتماعيين والاقتصاديين من أجل بعث النمو والاستثمار خارج المحروقات مع الحفاظ على التماسك الاجتماعي في إطار العدالة الاجتماعية ودولة القانون، والعمل الجاد على تأطير مراحل الاستحقاقات القادمة بما يعزز مكتسبات الوطن ويدعم طموحات الأمة.

عقد حزب تجمع أمل الجزائر (تاج) اجتماع المكتب السياسي في دورته العادية، حيث خلص  -بحسب بيان له- إلى الإشادة بالنجاح الكبير للمنتدى الدولي الخامس عشر للطاقة المنعقد بالجزائر يومي 27 و 28 سبتمبر 2016 والدور الذي لعبته الجزائر وقيادتها السياسية وعلى رأسها فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة في الوصول إلى قرارات تاريخية هامة في اجتماع منظمة الـ OPEP.

وثمن (تاج) المساعي الكبيرة التي تقوم بها الجزائر من أجل إحلال السلم والاستقرار والأمن في المنطقة، ويدعو الجميع لإنجاح لقاء دول الجوار المرتقب. كما حيا (تاج) مؤسسة الجيش وقيادته وكل أسلاك الأمن عن المجهودات الكبيرة المبذولة من أجل ضمان أمن واستقرار والطمأنينة للوطن والمواطن.

وبمناسبة الذكرى الحادية عشرة للمصالحة الوطنية والتي صادفت يوم 29 سبتمبر2016، ثمن (تاج) الإنجازات الحقيقية التي تنعم بها الجزائر في كنف الأمن والاستقرار، والتي أضحت تجربة رائدة يحتذى بها. وبخصوص اللقاء المرتقب بين الحكومة والولاة، ثمن (تاج) كل المجهودات والإجراءات المتخذة عن كثب من أجل ضمان الرفاهية والعيش الكريم للمواطن، كما دعا الحكومة إلى مواصلة الحوار والتشاور مع الشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين من أجل بعث النمو والاستثمار خارج المحروقات مع الحفاظ على التماسك الاجتماعي في إطار العدالة الاجتماعية ودولة القانون، والعمل الجاد على تأطير مراحل الاستحقاقات القادمة بما يعزز مكتسبات الوطن ويدعم طموحات الأمة.