الرئيسية / ثقافي / تحت عنوان “أجمل ما غنت”… سعاد ماسي تعود إلى مصر بمشروع عالمي
elmaouid

تحت عنوان “أجمل ما غنت”… سعاد ماسي تعود إلى مصر بمشروع عالمي

تزور المطربة الجزائرية “سعاد ماسي” مصر لإقامة حفل غنائي كبير مساء 20 أفريل الحالي، بالقرب من أهرامات الجيزة بمشاركة الفريق المصري الألماني العالمي “Cairo Steps”، وهي خطوة عالمية جديدة تخطوها أيقونة

الغناء الجزائرية انطلاقا من القاهرة لتطل بمشروع جديد، حيث اتفقت مع الفريق الألماني المصري على غناء أجمل وأشهر ما قدمت طوال مشوارها مع الغناء.

وتأتي زيارة سعاد ماسي بعد حفلاتها في القاهرة والإسكندرية في أفريل 2015، أي قبل عامين، لتعود المطربة الجزائرية من جديد بشكل مختلف مرة أخرى إلى القاهرة بمصاحبة كايرو ستبس الذي أنهى في مارس من العام الحالي وبنجاح جماهيري كبير إحياء 6 حفلات في ألمانيا بتوقيع كامل العدد للترويج للسياحة المصرية في عدة مدن ألمانية منها بون ودوسلدورف وفرانكفورت، وهي الحفلات التي حققت صدى كبيرا.

ومشروع سعاد يحمل عنوان “أجمل ما غنت سعاد ماسي” وتقدم فيه الأيقونة الجزائرية أجمل ما غنت عبر تاريخها الغنائي الحافل مثل “غير انت” و”راوي” و”خلوني” وغيرها من الأغنيات التي أصبحت تُشكّل جزءا من ذكريات جيل كامل بالإضافة لبعض المفاجآت الجديدة التي يتم تحضيرها حاليا.

ويعتبر حفل مصر هو أولى خطوات هذا المشروع العالمي الفريد من نوعه، وبعدها ستقوم شركة “صوت ميوزك” بتنظيم العديد من الحفلات في كثير من الدول العربية.