الرئيسية / رياضي / تخوفات من غياب طويل جديد عن المنافسة… غولام قلق قبل موعد حسم عودته إلى الملاعب الشهر المقبل
elmaouid

تخوفات من غياب طويل جديد عن المنافسة… غولام قلق قبل موعد حسم عودته إلى الملاعب الشهر المقبل

سيكون الدولي الجزائري فوزي غولام، لاعب نادي نابولي الإيطالي، على موعد حاسم خلال شهر أوت المقبل، سيحدد بشكل كبير مستقبله الكروي في ضوء الإصابات المتلاحقة التي طاردته خلال التسعة أشهر الأخيرة،

والتي حرمته من المشاركة في مباريات فريقه. وحدد الجهاز الطبي بنادي نابولي يوم التاسع من شهر أوت المقبل موعدا للكشف عن تاريخ عودة ظهيره الأيسر إلى المباريات، بعد ابتعاده عنها منذ بداية شهر نوفمبر من العام الماضي، بسبب تعرضه لثلاث إصابات متتالية أجبرته على الخضوع لثلاث عمليات جراحية.

وقالت صحيفة “أل ماتينو” الإيطالية، إن الجهاز الطبي لنادي نابولي قرر إخضاع غولام لفحوصات طبية جديدة يوم 9 أوت المقبل، على يد البروفيسور مارياني، بالمركز الطبي للفريق “فيلا ستوارت” بنابولي. وسيتم بعد هذه الفحوصات التعرف على مدى استجابة اللاعب للعلاج ومدى شفائه من الإصابات التي تعرض لها، ونقلت الصحيفة تصريحات لرئيس الجهاز الطبي لنابولي، الدكتور ألفونسو دي نيكولا، قال فيها:”حالة غولام على ما يرام، ولكن عندما يتعلق الأمر بإجراء لاعب لعدة عمليات جراحية، فإننا لسنا من يحدد المدة التي يحتاج إليها للشفاء وإنما الجرّاحون الذين قاموا بهذه العمليات”، مشيراً إلى أن البروفيسور مارياني هو الذي سيحدد مدى جاهزية اللاعب للعودة إلى الملاعب.

وكان غولام قد أصيب في المرة الأولى في اليوم الأول من نوفمبر من العام الماضي خلال مباراة نابولي ومانشستر سيتي بملعب سان باولو في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بقطع في الركبة خضع على إثره لعملية جراحية. وعاد اللاعب إلى التدريبات في شهر فيفري الماضي، لكنه تعرض لإصابة أخرى خلال التدريبات، وخضع لتدخل جراحي آخر، قبل أن يستأنف التدريبات مع فريقه في شهر أفريل الماضي، لكنه انتكس مجددا، قبل أن يخضع لعملية جراحية ثالثة في جوان الماضي، والتحق غولام، الذي يمر بفترة نفسية صعبة، مؤخراً بمعسكر فريق نابولي بمدينة ديمارو الإيطالية، لكنه يتدرب بشكل منفرد، حيث ينفذ برنامج التأهيل البدني في انتظار نتيجة الفحص الأخير الشهر المقبل.