الرئيسية / رياضي / تربصان تحضيريان بسطيف وتونس

تربصان تحضيريان بسطيف وتونس

سيجري شباب باتنة الصاعد الجديد إلى الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم تربصين تحضيرا للموسم الجديد، الأول بسطيف والآخر بتونس.

وسيقام المعسكر الأول بداية من 27 جوان الجاري بملعب مصطفى سفوحي، ويتضمن تدريبات يومية في الفترة الليلية وذلك إلى غاية نهاية شهر رمضان ثم دورة ثانية مرتقبة بعد عيد الفطر مباشرة، وذلك بالمدرسة

الوطنية للرياضات الأولمبية بالباز بسطيف. 

وسيتنقل الفريق بداية من 27 جويلية المقبل إلى مركز المرادي -حمام بورقيبة- غير بعيد عن طبرقة بتونس، لإجراء تربص ثاني يدوم عشرة أيام.

واستنادا لإدارة شباب باتنة، فإن هذا المركز التونسي يوفر ظروف تحضير جيدة بالنظر إلى أنه يضم مسبحا حمويا مغطى وميدان لكرة القدم بالعشب وأخرى لتنس الميدان ودروب صحية في الجبل. 

ويعتزم نادي “الأوراس” خوض موسمه الأول في الرابطة الأولى المحترفة بعد ثلاث سنوات قضاها ضمن الرابطة الثانية بعزيمة وثقة ودون تغييرات كبيرة على التشكيلة، وفقا لرئيس النادي فريد نزار الذي يتطلع إلى الأفضل على الرغم من الضائقة المالية التي يواجهها الفريق.

وأضاف بأنه يسعى إلى توفير كل الوسائل التي من شأنها أن تمكن الفريق من تجسيد جميع الأهداف.

للإشارة، فإن إدارة النادي التي احتفظت بركائز الفريق للموسم السابق ستعمل على استقدام لاعبين جدد وكذا ترقية وإقحام عدد من عناصر الآمال القادرة على فرض نفسها في البطولة، بفضل التحضير التقني والتكتيكي الذي سيقوم به المدرب الجديد القديم توفيق روابح.