الرئيسية / ثقافي / ترقبوا الجزء الثالث من “بنت وولد” على التلفزيون العمومي في رمضان

ترقبوا الجزء الثالث من “بنت وولد” على التلفزيون العمومي في رمضان

 أكد الممثل مروان ڤروابي للموعد اليومي أنه سيطل على جمهوره خلال الشهر الفضيل في الجزء الثالث من سلسلة “بنت وولد” رفقة الممثلة المتألقة سهيلة معلم،

مؤكدا أيضا أن السلسلة ستبث على التلفزيون الجزائري العمومي وليس على قناة خاصة كما كان في السابق.

وعن هذا الأمر قال محدثنا ” المنتج حر في القناة التلفزيونية التي يتعامل معها، سواء أكانت قناة خاصة أم عمومية، المهم أن يظهر العمل للجمهور، وهذه غايتنا نحن أيضا. وأشير أن السلسلة في جزئها الجديد تحمل العديد من المفاجآت وينضم إليها العديد من الفنانين منهم ” نجم العرب في اراب كاستينغ زوبير بلحر”.

وعن التنوع الذي أعلن عنه بخصوص برامج رمضان قال محدثنا “لا نحكم على نجاح الشبكة الرمضانية للبرامج التي ستقدمها كل قناة من الترويج لها في الإعلانات المسبقة. لأن المحتوى هو الأهم، أكيد كل قناة تسعى لجلب أكبر عدد من المشاهدين خلال الشهر الفضيل ، لكن لا يصل أغلبها في آخر المطاف لهذا المبتغى لأنها لم تحسن إختيار الأعمال.

وهنا أؤكد أن هناك العديد من الدخلاء أصبحوا منتجين لأعمال فنية وليسوا من المجال الفني، لأن الفن إبداع ومن ينتمي إليه لابد أن يعرف خباياه وتقنياته حتى لا يقع في مآزق، وأطالب في هذا الشأن أن يستثمر رجال الأعمال في الفن بأموالهم وليس بإنتاج أعمال بأنفسهم”.

وعن التهميش الذي يعرفه بعض الفنانين خاصة القدامى قال ڤروابي : “يؤسفني أن يهمش الفنان في بلادنا بمجرد كبره أو تعرضه لظروف صحية ما، وهذا معمول به في الجزائر فقط، ولابد من إعادة النظر في هذه النقطة بالذات ولابد من توظيف الفنانين القدامى والجدد في آن واحد والجيل الجديد بحاجة ماسة إلى الاحتكاك بالجيل القديم لكسب الخبرة، ونكون خير خلف لخير سلف”.

كلمته: حورية / ق