الرئيسية / التكنولوجيا / تسريبات مصورة لهاتف Mate 9 القادم من Huawei
elmaouid

تسريبات مصورة لهاتف Mate 9 القادم من Huawei

في تسريبات رصدت مؤخراً على موقع Weibo، ظهرت أحدث الصور التي يشار إلى أنها تعود لإصدار Huawei القادم من الهواتف المميزة في هاتف Mate 9.

صور جديدة تكشف عن مواصفات وتصميم هاتف Mate 9 من هواوي، الذي يظهر بتصميم معدني مميز في الصور، مع تسريبات تكشف عن مواصفات تقدمها هواوي في إصدارها القادم من سلسة Mate.

 

وتظهر الصور المسربة لهاتف Mate 9 التصميم الخلفي للهاتف والذي تقدم فيه هواوي تصميم مميز يختلف في مواصفات الكاميرا الخلفية عن إصدار هواوي المميز الأخير في هاتف P9، إلا أنه لا يمكن التأكيد على اختلاف مواصفات مستشعر البصمة والميكروفون في هاتف Mate 9 عن هاتف P9، أيضاً تكشف الصور المسربة لهاتف Mate 9 عن تصميم جيد لفلاش ليزر في الجهة الخلفية للهاتف.

كما أشارت بعض التسريبات التي خرجت من GFXBench، إلى أن الهاتف يأتي بحجم 5.9 أنش في الشاشة، مع دقة وضوح full HD، مع HiSilicon 3660، وتوقعات برقاقة معالج Kirin 960، وذاكرة عشوائية تتراوح بين 4 إلى 6 جيجا بايت رام، ويدعم الهاتف نظام تشغيل Android 7.0.

مواصفات الكاميرا في هاتف Mate 9 مازالت غير واضحة حتى الآن، حيث أشارت قائمة GFXBench إلى 12 ميجا بيكسل للكاميرا الخلفية، كما أشير أيضاً إلى 16 ميجا بيكسل لكل مستشعر في الكاميرا الخلفية، لذا تبقى مواصفات الكاميرا لتكشف عنها تسريبات اخرى أو حتى الإعلان الرسمي عن الهاتف الذي لم يتم تحديده حتى الآن.