الرئيسية / التكنولوجيا / تسريبات:ASUS تطلق ساعة ZenWatch 3
elmaouid

تسريبات:ASUS تطلق ساعة ZenWatch 3

 كشفت أحدث التسريبات التي رصدت في FCC عن تفاصيل جديدة حول مواصفات ساعة ASUS الذكية القادمة ZenWatch 3، والتي يرجح الكشف عنها في معرض IFA الذي يقام في برلين في سبتمبر 2016.

 

رصدت قائمة لمواصفات ساعة ZenWatch 3 في FCC مع تصميم الواجهة الخلفية للإصدار المرتقب من ASUS في ساعتها الذكية، التي ظهرت بتصميم دائري مع توقعات بالكشف عن الساعة الذكية في IFA.

وتعد إصدارات ASUS من الساعات الذكية في سلسة ZenWatch، واحدة من أفضل الساعات الذكية المنافسة في الأسواق بتسعير جيد، لذا يترقب الكثيرين التصميم والمواصفات الجديدة في ساعة ZenWatch 3 القادمة.

وقد اختارت ASUS في إصداراها السابق من الساعات الذكية تصميم مربع الشكل، مع شاشة باختيارين في تصميم مستطيل أو دائري، إلا أن التصميم الدائري للساعات الذكية هو التصميم المختار من صانعي الساعات الذكية في الفترة الأخيرة، حيث اتجهت كلاً من Huawei وLG للتصميم الدائري في الإصدارات الأخيرة من الساعات الذكية.

وتشير التوقعات إلى أن اختيار ASUS للتصميم الدائري في ساعة ZenWatch 3 يرجع للتحديث القادم من منصة Android Wear 2.0، الذي يستهدف تحسين أداء الساعات الذكية ذات التصميم الدائري.

من بين المواصفات التي كشف عنها أيضاً في تسريبات FCC لساعة ZenWatch 3، في تقنية البلوتوث 4.2، مع  Wi-Fi b/g/n، وتقنية الشحن السريع 5V/2A، التي تظهر مع عبارة input التي قد تشير إلى شحن عن طريق موصل pins كبديل لشحن الوايرلس.

كما تكشف قائمة FCC عن أزرار مخصصة في الساعة الذكية، بتصميم يحاكي الأزرار في ساعة Urbane LTE الذكية من LG، ومن المنتظر أن يتم الكشف عن تصميم ساعة ASUS الجديدة ZenWatch 3 قبل المؤتمر المرتقب في شهر سبتمبر في تسريبات جديدة.