الرئيسية / رياضي / تشيلسي يوجه أنظاره نحو محرز

تشيلسي يوجه أنظاره نحو محرز

بعد ساعات قليلة من إتمامه التعاقد مع نجولو كانتي نجم وسط ليستر سيتي، وجه نادي تشيلسي أنظاره نحو زميله الجزائري رياض محرز جناح الفريق.

وفجرت تقارير صحفية إنجليزية، الجمعة الماضية، مفاجأة حول طلب محرز للرحيل عن صفوف ليستر، نظرا لرغبته في خوض تحدي جديد بعيدا عن الثعالب.

 

ووفقا لصحيفة “ديلي ستار”، فإن محرز رفض التوقيع على عقد جديد مع ليستر، رغم رفع راتبه الأسبوعي إلى ما يقرب من 100 ألف جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لتشيلسي، أوصى إدارة النادي بتقديم عرض للتعاقد مع محرز في أقرب وقت ممكن.

وأوضحت أن تشيلسي يواجه منافسة قوية من غريمه أرسنال والعملاق الفرنسي باريس سان جيرمان لضم محرز، مما ينذر بمنافسة ثلاثية للحصول على خدماته في الأيام القليلة القادمة.

وأكد موقع “لو10 سبورت” الفرنسي، نقلًا عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن محرز رفض تعديل عقده مع ليستر مقابل 120 جنيه إسترليني أسبوعيًا ويفضل الرحيل إلى تشيلسي أو ربما الانتقال لنادي برشلونة أو أرسنال اللذين يسعيان للتعاقد مع أفضل لاعب في البريمير ليغ الموسم الماضي.

وطالب كونتي، مدرب تشيلسي، إدارة ناديه بضم محرز (25 عامًا) إلى كتيبة البلوز، من أجل تكوين ثنائي وسط مع زميله السابق نجولو كانتي.

جدير بالذكر أن محرز صاحب الـ25 عاما كان أحد أهم أسباب فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الانجليزي الموسم الماضي، بتسجيله 17 هدفا مع الفريق محققا لقب أفضل لاعب في البريمييرليغ.