الرئيسية / ثقافي / تفاصيل ألبوم سعد لمجرد الجديد
elmaouid

تفاصيل ألبوم سعد لمجرد الجديد

 فاجأ النجم المغربي سعد لمجرد بطرح أغنيتين منفردتين بعنوان “ماشي ساهل” و”غلطانة” بفارقٍ زمني بسيط مقارنةً مع الفترات المتباعدة التي أطلق فيها أغنياته السابقة التي حقّقت نجاحات كبيرة، ووصل عدد مشاهدي قناته على اليوتيوب إلى حوالي 612 مليون.

الجميع يتساءل عن موعد طرح لمجرد لألبومه الغنائي الجديد، وقد علمنا أنّه من حكم المؤكّد سيكون العمل في الأسواق مطلع العام 2017، وقد أنجز حتى اليوم أكبر عدد من الأغنيات، ويبدو أنّه عدل عن فكرة طرح “ميني ألبوم” يتضمّن فقط 7 أغنيات جديدة.

فلمجرد سيطرح ألبوما غنائيا متكاملا فيه مجموعة أغنيات منوّعة الأنماط الموسيقية، بين الراي، المغربي والرومانسي، والمفاجأة أنّه سيُقدّم أغنيتين أجنبيتين فضلاً عن دويتو مع والده الفنان البشير عبدو، ومن المرتقب أن يُنجز ما تبقّى له من أغنيات في الفترة المقبلة، حتى يدخل الألبوم مرحلة الماسترينغ.

وعلى صعيدٍ آخر، فإطلالة لمجرد في السينما إلى جانب النجم المصري محمد رمضان مؤجّلة بحسب ما علمنا، إذ أنّ الفيلم الذي حُكِيَ أنّه سيجمعهما، مؤجّلٌ في الفترة الراهنة في ظل عدم الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص به، سيّما وأنّ رمضان منهمك اليوم بتصوير أحداث فيلمه الجديد “جواب اعتقال”، وبالتالي الموضوع معلّق ولم يُحسم أمره حتى الآن، كما أنّ لمجرد يصبّ تركيزه اليوم على أغنياته وحفلاته.