الرئيسية / رياضي / تفاعل كبير من نجوم الخضر مع احتفالات عيدي الاستقلال والشباب

تفاعل كبير من نجوم الخضر مع احتفالات عيدي الاستقلال والشباب

أحيت الجزائر، الإثنين، الذكرى الـ59 لعيدي الاستقلال والشباب، وذلك احتفالاً بذكرى طرد الاستعمار الفرنسي الغاشم، الذي نشر الدمار والخراب في البلد لمدة 132 سنة وإلى غاية عام 1962، حيث استطاع الشعب الجزائري بتضحياته وبسالته إيقاف كل تلك المكائد.

وتفاعلت أندية عالمية مع هذه الذكرى الخالدة، حيث سارعت أندية وستهام يونايتد وليستر سيتي إلى تهنئة الشعب الجزائري بعيد الاستقلال، خاصة أن هذه الأندية لديها شعبية كبيرة في الجزائر، حيث يلعب “للهامرز” حالياً سعيد بن رحمة، في حين كان رياض محرز قد قاد “الفوكسيز” إلى المجد والفوز بلقب الدوري الإنجليزي عام 2016.

كما سارع نجوم المنتخب الجزائري إلى التفاعل مع ذكرى عيدي الاستقلال والشباب، في مقدمتهم قائد منتخب “المحاربين”، رياض محرز، الذي نشر على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، الشعار المعروف عند الجزائريين: “البطل الوحيد هو الشعب”.

وعلى نهجه سار كذلك نجوم آخرون من المنتخب الجزائري، على غرار الظهير الأيمن لفريق كيريليا سوفيتوف الروسي، مهدي زفان، إضافة إلى مهاجم نادي السد القطري، بغداد بونجاح، والمدافع جمال بلعمري وزميله في منتخب “المحاربين” ألكسندر أوكيدجة.

ولا يتردد نجوم المنتخب الجزائري في التفاعل كل مرة مع الأحداث الدينية والوطنية على حساباتهم في مواقع التوصل الاجتماعي، وهو ما يؤكد تعلّقهم بالجزائر وتتبعهم لكل صغيرة وكبيرة، رغم أن الكثير منهم ولد وترعرع في القارة الأوروبية.

ب/ص