الرئيسية / وطني / تنصيب المقدم بن زهيرة قائدا للدرك الوطني بمعسكر
elmaouid

تنصيب المقدم بن زهيرة قائدا للدرك الوطني بمعسكر

الجزائر- أشرف القائد الجهوي للدرك الوطني لوهران، العقيد تريكي محمد، على تنصيب المقدم بن زهيرة هشام كقائد جديد للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بمعسكر.

و تم تنصيب القائد الجديد للمجموعة الإقليمية بمعسكر في  حفل حضرته السلطات المدنية والعسكرية للولاية نظم على هامش زيارة عمل للقائد  الجهوي لهذا السلك الأمني شملت مختلف الوحدات والهياكل التابعة للدرك الوطني بولاية معسكر .

ووجه العقيد تريكي محمد في لقاء له مع قيادات وحدات الدرك الوطني للولاية، بعد تلقيه عروضا وشروحات حول نشاطات الدرك الوطني بولاية معسكر، توجيهات صارمة بضرورة بذل كل الجهود وتكثيف النشاط بغرض حماية المواطنين والعمل على  الحفاظ على النظام والأمن العموميين وعلى الممتلكات العمومية والخاصة، إضافة إلى تكثيف الأنشطة الوقائية لمواجهة تزايد حوادث المرور من خلال حضور  ميداني مدروس مع استعمال جميع الوسائل التي وضعتها القيادة العليا للدرك  الوطني تحت تصرفهم.

ودعا المسؤول ذاته إلى تكثيف الجهود في محاربة ظاهرة التهريب والهجرة  غير الشرعية مع ضرورة التنسيق والتعاون مع كل الشركاء في الميدان من سلطات  عسكرية وأمنية وإدارية و قضائية خدمة للوطن والمواطن كهدف مشترك لكل هذه  الأطراف.