الرئيسية / ثقافي / تهديدات بالقتل ونشر صور فاضحة وتلفيق اتهامات!
elmaouid

تهديدات بالقتل ونشر صور فاضحة وتلفيق اتهامات!

ضرب وتهديدات بالقتل واجبار على التنازل عن أموالهن ومحاولات للتشهير.. هذا هو ما اتهمت به بعض الفنانات أزواجهن، وتحولت زيجاتهن إلى علاقات معقدة تهدد حياتهن ومستقبلهن الفني.

“الموعد اليومي” ترصد أبرز الفنانات اللاتي تعرضن للإبتزاز من أزواجهن، وكيف دافع الأزواج عن أنفسهم.

 

 

ساندي

رغم دخولها مجال الفن منذ أكثر من خمس سنوات، لكن جمهورها لم يكن يعلم عن حياتها الخاصة شيئا طوال هذه الفترة، حتى فجرت مفاجأة عندما اعترفت أنها متزوجة من مدير أعمالها منذ ثماني سنوات، وانفصلت عنه مؤخراً لشعورها أن حياتها معه غير مستقرة.

وأضافت أنه رفض الإنفصال عنها على مستوى العمل لأنه يعتبرها مصدر رزقه الوحيد، ولكنها واجهت العديد من المتاعب معه وشعرت بأنه يستغلها ويحصل على أموالها، الأمر الذي دفعها لرفع دعوى قضائية لخلعه لتفاجأ بتهديده لها بنشر صور فاضحة وخاصة، وأكد أنه لن يتركها تعيش حياة مستقرة.

زوج ساندي رفض الوقوف صامتاً أمام اتهاماتها، وأكد أنه سيرفع دعوى قضائية ضدها يتهمها بالتشهير به، وأوضح أنه أنفق على ألبوماتها والأغاني التي قامت بتصويرها في العديد من الدول العربية ولم يبخل عليها بشيء، بل قام بشراء فيلا لها بأرقى المناطق بالقاهرة حسب وصفه.

وتابع أنه فوجئ بهذه التصريحات وبتأكيدها أن زواجهما كان في الخفاء، رغم أنه أقام لها حفل زفاف ضخم بفندق شهير وبحضور عدد كبير من الموزعين والملحنين وعلى رأسهم الملحن محمد رحيم.

 

رانيا يوسف

لم يتوقع الكثير أن تتحول قصة الحب التي جمعت بين رانيا يوسف ورجل الأعمال كريم الشبراوي إلى علاقة عداوة.

ورغم أن الكثير من الفنانين والصحفيين الذين تعاملوا مع رانيا يعلمون أنها تتمتع بشخصية قوية، لكنها أصيبت بانهيار كامل بسبب تهديد كريم لها بقتل ابنتيها وإلقاء ماء النار على وجهها.

كريم الشبراوي لم يكتف بهذه التهديدات بل لفق لرانيا قضية حيازة مواد مخدرة وهو ما أثبتته النيابة فيما بعد.

رانيا بعد طلاقها من كريم أكدت أنه استولى على أموالها، التي تقدر بمليوني جنيه.

 

دينا

من أبرز الفنانات اللاتي تعرضن للإبتزاز والتهديد من أزواجهن الراقصة دينا، التي أثارت قضيتها الرأي العام لفترة طويلة، حيث انتشر منذ سنوات فيلم فاضح يجمعها برجل الأعمال حسام ابو الفتوح.

دينا أكدت أن حسام زوجها، وأظهرت وقتها المستندات التي تثبت ذلك، واتهمته بالمرض النفسي لتصويرها بغرفة نومها دون أن تعلم.

وأكدت في لقاء تلفزيوني أنها نجحت في تجاوز هذه الأزمة، ولا تشعر أنها مخطئة لأن زوجها قام بابتزازها.

 

إيمان العاصي

بعد مرور شهرين فقط على زواجهما تعرضت الفنانة إيمان العاصي للإبتزاز من زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي، حيث اتهمته بخطفها والاعتداء عليها بالضرب، بالإضافة إلى منع الطعام عنها لعدة أيام رغم أنها كانت حاملا بالشهور الأولى بابنتها ريتاج، وانتهت هذه الخلافات بالطلاق.