الرئيسية / رياضي / توقع تألقه خلال الموسم الجديد.. نجم أرجنتيني يشيد ببن رحمة ومويس يوجه له هذه الرسالة

توقع تألقه خلال الموسم الجديد.. نجم أرجنتيني يشيد ببن رحمة ومويس يوجه له هذه الرسالة

تلقى الجزائري سعيد بن رحمة، لاعب وست هام الإنجليزي، دعما جديدا بعد الأداء القوي الذي قدمه مع الفريق خلال استعداداته للموسم الجديد، وقدم النجم الجزائري أداء قويا مع الهامرز في فترة التحضير للموسم الكروي الجديد، حيث سجل هدفين في مباراتين وديتين ضد سيلتيك الاسكتلندي وبرينتفورد الإنجليزي، ليكسر نحسه مع الفريق.

ولعب لاعب نادي نيس الفرنسي السابق مع “الهامرز” 33 مباراة بكل البطولات خلال الموسم الماضي، لكنه لم يسجل إلا هدفا وحيدا، بينما صنع 7 أهداف أخرى، مما وضع علامات استفهام حول مستواه وإمكانية الاستغناء عنه، ووجه الأرجنتيني مانويل لانزيني، النجم المخضرم لوست هام، رسالة دعم للنجم الجزائري، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، حيث قال إن “سعيد بن رحمة يؤدي بشكل جيد للغاية في المران وفي المباريات أيضاً، لديه الجودة ونحن نعرف ذلك”، وواصل: “نؤمن بأن بن رحمة قادر على مساعدة الفريق بتمريراته الحاسمة وأهدافه، أهدافه الأخيرة مهمة جداً بالنسبة لنا لأنها ستزيد ثقته بنفسه”.

ومن جانبه، أشاد ديفيد مويس مدرب وست هام بأداء بن رحمة في الوديات، مشيراً إلى أن اللاعب على الطريق الصحيح لاستعادة ثقته، مشدداً على ثقته الشخصية بإمكانيات وقدرات الدولي الجزائري.

يذكر أن بن رحمة انضم لـ “الهامرز” معارا من برينتفورد لمدة موسم في صيف 2020، قبل أن يتحول العقد لانتقال دائم في جانفي الماضي.

أمين. ل