الرئيسية / رياضي / ثلاثة لاعبين على رادار جوفنتوس

ثلاثة لاعبين على رادار جوفنتوس

 أكدت العديد من التقارير الصحفية أن جوفنتوس بدأ بعض المباحثات الرسمية في الأيام الماضية، وذلك للتعاقد مع أحد المهاجمين من أجل تعويض رحيل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

 

وأشارت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” في تقرير نشرته، أمس، إلى أن إدارة جوفنتوس بدأت تلمع لديها فكرة التعاقد مع أحد الثنائي الشيلي أليكسيز سانشيز لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، أو كيتا بالدي مهاجم فريق لازيو الإيطالي.

وأضاف التقرير أن سانشيز من الممكن أن يصل سعره إلى 55 مليون اورو، وحصل منها جوفنتوس بالفعل على 30 مليون أورو بعد بيع موراتا لريـال مدريد، في المقابل فإن سعر كيتا قد يصل إلى 10 ملايين اورو أو يزيد بقليل، وبالتالي سيصبح الاستثمار الأفضل للسيدة العجوز.

من جهة أخرى، أكدت صحيفة “توتو سبورت” أن جوفنتوس اقترب أكثر من ضم المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي مهاجم فريق مارسيليا الفرنسي، الذي ينتهي عقده مع مارسيليا بنهاية الموسم القادم، وتمكن من إحراز 17 هدفا في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن نادي ريـال مدريد الإسباني كان قد أعلن عودة المهاجم ألفارو موراتا من نادي جوفنتوس، مع دفع 30 مليون اورو وهو البند في عقد اللاعب الذي يتيح له العودة للنادي الملكي.