الرئيسية / رياضي / ثمنه ارتفع من 4 إلى 50 مليون أورو…. هاري كين أحد أفضل خيارات ريال مدريد
elmaouid

ثمنه ارتفع من 4 إلى 50 مليون أورو…. هاري كين أحد أفضل خيارات ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، يعد أحد أفضل الخيارات أمام ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح كين في تسجيل 28 هدفا الموسم الماضي في كل البطولات، وصنع هدفين خلال 50 مباراة، وهذا الموسم نجح في تسجيل 17 هدفا في البريميرليغ، ويتصدر قائمة الهدافين حتى الآن.

وأبدى ريال مدريد رغبته في التعاقد مع كين، الذي لفت الأنظار نحوه، على الرغم من أنه لم يصل إلى قمة مستواه، حيث أنه ما زال في عامه الـ23، وما زال أمامه الكثير من السنوات لإظهار المزيد من إمكانياته.

ويواجه كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الحالي، انتقادات شديدة بسبب إضاعته فرصا تهديفية سهلة أمام المرمى، إذ تطالب وسائل الإعلام المدريدية، زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، بالبحث عن هداف بديل، يمنح فريقه دعما هجوميا إضافيا.

وهناك أندية أخرى ترغب في الظفر بخدمات الدولي الإنجليزي، وعلى رأسها مانشستر يونايتد، وتشيلسي، حيث يسعيان للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وذكر موقع “fichajes” الإسباني أن تعاقد ريال مدريد مع كين يعد فرصة ثمينة، حيث إن سعره يزيد بشكل خرافي بمرور الوقت، فتكلفته في أوت عام 2014 بلغت 3 ملايين اورو، والآن أصبحت قيمته 50 مليون أورو.

وأضاف التقرير أنه دون شك سيكون من أنجح المهاجمين في ريال مدريد على الرغم من صعوبة المفاوضات مع توتنهام للتعاقد معه.

وأكد كين أنه بالفعل يرى نفسه ضمن الأفضل في العالم، حيث قال خلال تصريحاته لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية “أشعر أنني ضمن الأفضل، إذا شاهدتم أرقامي وأهدافي فأنا على القمة، وأنا سعيد جدًا لذلك”.

وأضاف “أعتقد أنني في قمة مستواي من أي وقت مضى، وأنني في حالة انتعاش وقوة، أشعر أنني بحالة جيدة”.