من معرض شنغهاي 2025

جيتور تكشف عن G700 ، وG900، وأول بيك أب في تاريخ العلامة

جيتور تكشف عن G700 ، وG900، وأول بيك أب في تاريخ العلامة

كشفت علامة جيتور التابعة لمجموعة شيري عن ثلاث طرازات رئيسية ضمن فئة سيارات المغامرات والطرق الوعرة.

 

تقدم G700 تصميمًا مربعًا هجوميًا يُعزز هوية السيارة كـ SUV حقيقي مخصص للطرق الوعرة. تميزت السيارة بشبكة أمامية مستطيلة تحيط بها مصابيح LED نهارية، مع شعار     JETOUR  في المنتصف.

من الأمام، توفر السيارة زوايا اقتراب كبيرة مع صدام أمامي مخصص للتضاريس الصعبة، بينما من الجوانب نلاحظ وجود شعار Zongheng على الرفارف، مع إطارات AT مخصصة لجميع التضاريس، وخصوصا ألاراضي مرتفع. في الخلف، تم تثبيت الإطار الاحتياطي خارجيًا على الباب الخلفي، مع مصابيح خلفية عمودية بتصميم جديد يضفي هوية بصرية فريدة.

G700  على نظام “الدوران على النقطة” لتسهيل المناورة، مع تقنية ملاحة مائية متطورة، تتيح هذه التقنية للسيارة السير لمسافات طويلة داخل المياه بفضل شق هوائي مرتفع مدمج.

وتمتلك G700  على محرك بنزين طولي سعة 2.0 لتر تيربو مخصص للأنظمة الهجينة، مع ناقل حركة هجين من الجيل الجديد. وتحتوي السيارة على اريع محركات كهربائية لكل عجلة، بقوة اجمالية تصل الى 1200 كيلوواط (حوالي 1600 حصان)، وعزم الإجمالي 795 نيوتن.متر. ويصل المدى الإجمالي الذي تقطعه G700  الى 1400 كم

 G700 SuperRealm  نسخة بيضاء بتجهيزات ميدانية متكاملة

طرحت العلامة جيتور على نسخة من G700  تحت اسم  SuperRealm ، اذ تحمل سقف مجهز برف علوي للتخزين، وصدامات أمامية وخلفية كبيرة.

من الجانب، تتميز بارتفاع إضافي عن الأرض، وإطارات مخصصة للأوف رود. أما الخلف، فالتصميم يتضمن مصابيح داكنة قوية وصندوق خلفي بتصميم جانبي مربع.

 

اما المقصورة الداخلية فنشاهد عجلة قيادة بثلاثة أذرع بلمسات فضية، مع شاشة مركزية واسعة، ووحدة عدادات علوية بتصميم معلق.

وتأتي G700  بستتة مقاعد منفصلة، تمنح راحة لركاب في رحلات المغامرة و الاستكشاف.

 

جيتور F700 أول بيك اب من العلامة، تأتي بمظهر أمامي قوي يعكس طابعها العملي، وشبكة أمامية سوداء كبيرة مع شريط LED ممتد يمنح السيارة مظهرًا عصريًا ومصابيح نهارية على شكل “C” تضيف لمسة فنية إلى التصميم العام وتوفر إضاءة قوية.

تأتي الإطارات الكبيرة ذات النقوش الواضحة تعزز من ثبات السيارة وأدائها على التضاريس الصعبة. ويأتي التصميم جانبي مرتفع مع خلوص أرضي عالٍ يوفر أداءً استثنائيًا على الطرق غير الممهدة. وتأتي الخلفية مع شعار مضيء “JETOUR” في الخلف يبرز الفخامة، ومصابيح LED عمودية بتصميم يشبه الخلية تضيف طابعًا تقنيًا مميزًا.

وتمتلك F700  على محرك بنزين طولي سعة 2.0 لتر تيربو مخصص للأنظمة الهجينة، مع ناقل حركة هجين من الجيل الجديد. وتحتوي السيارة على اريع محركات كهربائية لكل عجلة، بقوة الإجمالية تصل الى 1200 كيلوواط (حوالي 1600 حصان)، وعزم الإجمالي 795 نيوتن.متر. ويصل المدى الإجمالي الذي تقطعه F700  الى 1400 كم

السيارة قادرة على سحب مقطورات تصل إلى 3.5 طن، مما يجعلها مثالية للاستخدامات التجارية والمغامرات. حيث مجهزة بوضعيات قيادة متعددة تشمل الطرق الرملية، الطينية، والجبلية.

مقصورة عملية وفاخرة (مازالت اختبارية)، تقدم تجربة فريدة تجمع بين الراحة والتكنولوجيا، حيث تحتوي على شاشة كبيرة مركزية للتحكم في وظائف السيارة. وعجلة قيادة ثنائية الأضلاع بتصميم عصري.

 

يقدم G900 مزيجًا بين التصميم الصندوقي القوي والخطوط المستقبلية، ويُعرض حاليًا كنموذج اختباري يمهد لطراز إنتاجي مستقبلي.

نشاهد طلاء ثنائي اللون، مع مصابيح أمامية تتخللها أربعة خطوط LED رأسية مميزة تقع بين المصابيح الرئيسية، وتمنح السيارة توقيعًا بصريًا فريدًا، وسقف عائم بنوافذ جانبية غير متماثلة متصلة بالزجاج الخلفي، مع تصميم خلفي نظيف بمصابيح رأسية رغم عدم الكشف عن تفاصيل منظومة الدفع، إلا أن لغة التصميم في G900 توحي باتجاه نحو SUV فاخرة مستقبلية هجينة أو كهربائية بالكامل، مع لمسات عضلية توحي بالمتانة والجاهزية للاستخدامات الميدانية.

——————————————————————————

G700

 

F700 

 

G900