الرئيسية / رياضي / حداد “يهدد” لاعبيه.. ويحسم مستقبل كافالي اليوم
elmaouid

حداد “يهدد” لاعبيه.. ويحسم مستقبل كافالي اليوم

 علمت “الموعد اليومي” من مصادر مقربة من إدارة نادي اتحاد الجزائر، أن رئيس الفريق ربوح حداد هدد لاعبيه بتجميد مستحقاتهم المالية بعد الخسارة أمام الغريم مولودية الجزائر في الداربي العاصمي.

وكان حداد في قمة الغضب بعد نهاية المباراة التي لعبت على ملعب مصطفى تشاكر ودون جمهور، حيث وجه خطابا حادا للاعبيه في غرف حفظ الملابس، مشيرا إلى أنهم ليسوا في مستوى الدفاع عن ألوان الفريق،

خاصة بعد الأداء الهزيل أمام العميد، وأكد رئيس الاتحاد بأنه سيضطر إلى اتخاذ إجراءات أخرى بخصوص طريقة تعامله معهم، في إشارة ضمنية إلى تجميد صرف مستحقاتهم المالية، إلى غاية تحسن أدائهم داخل المستطيل الأخضر، وهي النقطة الملاحظة على الفريق منذ تولي المدرب جون ميشال كافالي زمام العارضة الفنية.

من جهة أخرى، لم يخف حداد أيضا غضبه من خيارات المدرب كافالي في لقاء العميد، خاصة بإبقائه للمتألق بن غيث على كرسي الاحتياط، فضلا عن مواصلته الاعتماد على اللاعب بلجيلالي البعيد عن مستواه تماما منذ انطلاق البطولة، وكذا انزعاجه من النزعة الدفاعية لمدرب المنتخب الوطني السابق.

وقالت مصادر “الموعد اليومي”، إن ربوح حداد سيفصل في مستقبل كافالي اليوم، خاصة بعد أن أصبح رأس الأخير المطلوب الأول لدى أنصار اتحاد الجزائر، الذين يصرون على رحيله قبل فوات الأوان.