الرئيسية / رياضي / حدد سعر مبابي بـ 130 مليون جنيه استرليني…. موناكو يُجهض أحلام كبار أوروبا بالضربة القاضية
elmaouid

حدد سعر مبابي بـ 130 مليون جنيه استرليني…. موناكو يُجهض أحلام كبار أوروبا بالضربة القاضية

 استبعدت تقارير صحفية إنجليزية، رحيل الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، عن صفوف فريق موناكو، خلال فترة الصيف المقبل.

ويتمتع مبابي صاحب الـ 18 عامًا، باهتمام كبار الأندية في أوروبا، بعد تألقه الملفت هذا الموسم مع موناكو، إذ سجل 19 هدفًا خلال 32 مباراة هذا الموسم في مختلف البطولات.

ويتنافس كبار أوروبا للتعاقد مع مبابي الملقب بـ “هنري الجديد” وعلى رأسهم ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال.

وقالت صحيفة “ديلي ستار”، أن كل الأندية السالف ذكرها ليست مستعدة للتعاقد مع مبابي، بعد أن حدد موناكو سعره بـ 130 مليون جنيه استرليني.

وأضافت “هذه الأندية لا تريد تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم بول بوغبا وهو 89.3 مليون استرليني بإضافة حوالي 40 مليون استرليني للتعاقد مع مبابي”.

وتابعت: “مانشستر يونايتد حاول خطف الدولي الفرنسي في وقت مبكر بتقديم 80 مليون جنيه استرليني، إلا أن إدارة موناكو رفضت العرض”.

وأوضحت “بالرغم من أن خطة موناكو هي بيع العديد من نجومه هذا الصيف، إلا أن مبابي لا يبدو متاحًا للبيع هذا الصيف”.

وأردفت الصحيفة “موناكو في وضع قوي، حيث يربط مبابي بعقد يمتد حتى صيف 2019، إضافة إلى اقتناع اللاعب ووالده (وكيل أعماله) بضرورة البقاء في الفريق الفرنسي لعام إضافي”.

وأتمت: “مبابي ووالده يعتقدان، أن أفضل فرصة للانضمام إلى المنتخب الفرنسي قبل كأس العالم 2018، هي البقاء في موناكو من أجل ضمان الاستمرارية في المشاركة خلال الموسم المقبل”.