الرئيسية / ثقافي / حلا نورة تعلن انفصالها عن زوجها

حلا نورة تعلن انفصالها عن زوجها

كشفت الفنانة السعودية نورة الرشيدي المعروفة باسم حلا نورة انفصالها عن زوجها بعد 8 سنوات على ارتباطهما. وجاء هذا في تدوينة نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وكتبت فيها: “أعلن انفصالي بعد زواج سعيد دام 8 سنوات. والسبب من خالتي المكيودة والأفاعي الذين معها دمرولي بيتي”.

وأرفقت المنشور بتعليق جاء فيه: “الفتنة أشد من القتل حسبي الله ونعم الوكيل. محتاجة دعواتكم .. لا تنسوني بالدعاء”. وأثار هذا المنشور الجدل في أوساط المتابعين حيث تعاطف بعضهم معها، فيما شكك آخرون في صدقها.

ويشار إلى أن حلا كشفت في وقت سابق بعض أسرار طفولتها رداً على بعض متابعيها الذين علّقوا على صورة قديمة نشرتها على حسابها الخاص في التطبيق.

وذكرت أنها تعرّضت للظلم من زوجة أبيها وكتبت: “هنا أذكر زوجة أبي الظالمة، كانت تشوف صوري وتعيب علي. تقول عني إني بشعة، تصوروا وأنا طفلة كانت تقول لي هدا الكلام وتشقق صوري وانا كنت أحبس العبرة. وتتنمر على شكلي وبكل صوري وأنا طفلة. وتقول عيالها أحلا مني. هكذا من دون سبب”. وأضافت: “والله كنت طفلة مؤدبة وهادية، كنت أخاف منها، مرعبة، كنت عايشه مع وحدة ما تخاف الله. ربي ينتقم منها أشد الانتقام. وهذا أنا بنت أختها للأسف متخيلة؟ والله كل ما شوف صوري وأنا طفلة أحزن كثير لأن فيها ذكريات مؤلمة”.

ق/ث