الرئيسية / ثقافي / حلمي بكر: ثلاث سيدات ندمت أني تزوجتهن
elmaouid

حلمي بكر: ثلاث سيدات ندمت أني تزوجتهن

 قال الموسيقار حلمي بكر، إنه تزوج 12 مرة، وأفضل زوجة كانت الأولى؛ لأنها كانت أول قصة حب في حياته.

وأضاف في برنامج “دائرة الشر”، المذاع على فضائية “صدى البلد”: “هناك 3 سيدات ندمت أني تزوجتهن بينهن أم ابني، وفي حياتي لم أتقدم لخطبة سيدة منهن بل هن من كن يتقدمن لخطبتي”.

وتابع بكر: “أنا شخص عنده كرامة وفخور بغروري وصوتي العالي للدفاع عن نفسى، وكل ركن في بيتي به مصحف، ولم يدخل منزلي جنيه حرام”.

من جهة أخرى، قال الموسيقار الكبير، إن لديه الكثير من التسجيلات الخاصة بالراحل محمد عبد الوهاب، يعترف فيها بوجود أصوات نشاز اقتحمت سوق الغناء.

وأضاف بكر: “عندنا أصوات غنائية المفروض البلدية ترميهم مع القمامة”، قائلا: “المستمع أصبح يتوجه للمطرب المعتوه، وخريجي مصلحة السجون، وعندنا منهم الكثير”.

وأجرى الملحن الكبير بالمناسبة مقارنة بين آمال ماهر وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد اتهامه بوصف شيرين بأنها مؤدية وليست مغنية.

وقال بكر إن الأفضلية في آمال ماهر أنها مطربة مقامات، تربت على المقامات الصحيحة، فعندما تغني آمال ماهر لا أصفق لها فقط بل وأقف لها وأقبل رأسها”، مشيرا إلى أن آمال ماهر سيكون لها شأن آخر في الغناء ولكن بعد إزاحة الصراصير التي تغني.

ولفت بكر إلى أن شيرين تنتمي إلى مدرسة أخرى، ولكن لا يجوز وصفها بالمؤدية فقط، ولكن من نشروا تلك التصريحات على لسانه هم مجموعة من الجهلة.