الرئيسية / ثقافي / حلمي بكر يلومها وأصالة تدافع عنها…. شريف منير يحذر شيرين عبد الوهاب من مصير شادية
elmaouid

حلمي بكر يلومها وأصالة تدافع عنها…. شريف منير يحذر شيرين عبد الوهاب من مصير شادية

 وجّه الفنان المصري شريف منير تحذيرا للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أن بدت وكأنها ليست في وعيها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، بالإضافة إلى هجومها على الفنان عمرو دياب.

شريف حذر شيرين من مصير الدور الذي قدمته الفنانة شادية في فيلم “معبودة الجماهير”، حيث كتب على حسابه على “الفايسبوك”، “أي شخص وخصوصا الفنان إذا لم يحترم تصرفاته وأفعاله في حياته العامة سيكون مصيره مثل مصير الفنانة شادية في فيلم معبودة الجماهير.. هل تتذكرون هذا الدور؟”.

من جهته، قال الملحن حلمي بكر، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب ستخسر كثيرا بسبب الإساءة لفنان كبير وعملاق مثل عمرو دياب، موضحا أن هجومها غير المبرر سيفقدها شعبيتها وحب الجمهور لها، معقبا “أخطأت خطأ لا يغتفر.. إنها مصيبة سوداء.. إنها غلطة أطفال صغار لم يكن هناك داع لها، وشيرين مطربة عظيمة لا ينفع أن تقول مثل هذا الكلام”.

وأضاف بكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور”، أنه يعتقد أن شيرين لا تقصد الإساءة لعمرو دياب، مطالبا إياها بالاتصال بالهضبة لتوضيح موقفها والاعتذار عن سوء الفهم وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح بكر أن نجاح عمرو دياب لم يأت من فراغ، قائلا: “عمرو دياب تعب كثيرا واجتهد حتى يصل للمكانة الكبيرة الموجود فيها حاليًا”.

وفي نفس السياق، قامت الفنانة السورية أصالة نصري بالدفاع عن شيرين.

وكتبت أصالة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “نعشق الثرثرة ونحارب طبيعتنا البسيطة لنكسو آدميتنا كل ما يزيدها كآبة وتكلفا، شيري شخصية ممتعة لطيفة طيبة ولا تفكر حين تقول إلا بأن ترسم ابتسامة وتجعل المكان والتجمع ألطف، كلنا نحب عمرو دياب لأنه جزء من حياتنا وله احترام لا يزحزحه بعض المزاح، أرجوكم دعوها كما هي لأنها كتلة محبة وموهبة”.

من جهته، قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن البعض هاجم المطربة شيرين عبد الوهاب بسبب الفيديو المنتشر لها حول الإساءة للمطرب عمرو دياب.

وأضاف خلال تقديمه خلال حلقة الاثنين من برنامج “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، أن مصر لا تمتلك أصواتا فنية قوية إلا شيرين وآمال ماهر وأنغام، لافتا إلى أن شيرين أساءت بالفعل لعمرو ولكن اعتذرت ولابد من التعامل معها بالرحمة لا الحرب عليها. واستنكر الإبراشي حملات الهجوم المتبادل على مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهوري شيرين وعمرو دياب.

نذكر أن شيرين اعتذرت عن الكلام الذي صدر على لسانها بحق بعض الفنانين، وأكدت أنّها كانت في حفلة خاصة وما قالته لا يتعدى المزاح.