الرئيسية / رياضي / حمزاوي لن يلعب في الخارج

حمزاوي لن يلعب في الخارج

 أشار مهاجم نادي مولودية بجاية عكاشة حمزاوي إلى أنه لا يمكن أن يلتحق بأي بطولة أجنبية أو اللعب في الفرق التي طلبت خدماته في صورة ناسيونال ماديرا البرتغالي وأميان الفرنسي

بسبب الخدمة الوطنية التي تعيق انتقاله للعب في الخارج. وكانت تقارير إعلامية قد ربطت حمزاوي بفريق من فرنسا وهو أميان وفريق من البرتغال وهو ناسيونال ماديرا الذي يلعب له اللاعب الجزائري الآخر هشام بلقروي منذ شهر جانفي الفارط بعدما فسخ عقده مع النادي الإفريقي التونسي.

وقال حمزاوي في حديث للتلفزيون الجزائري “أنا مطلوب في فريق ناسيونال ماديرا لكن لا يمكن أن ألعب لأي ناد في الخارج بما أنني ما أزال مرتبطا بالخدمة الوطنية، لهذا لا يمكنني الرحيل هذا الموسم. ولا يعتبر نادي ناسيونال ماديرا الفريق الوحيد الذي طلب خدمات حمزاوي بل هناك فريق أميان الفرنسي المهتم بجلبه. وقال حمزاوي في هذا الصدد:”لا يمكن أن أفعل شيئا في مثل هذه الوضعية لأني لا أستطيع أن أفسخ عقدي مع العسكر”. تجدر الإشارة إلى أن مهاجم الموب محل اهتمام عدة أندية من الرابطة الأولى في صورة شبيبة القبائل ووفاق سطيف ويتواجد حمزاوي في نفس الوضعية التي يتواجد فيها مهاجم العميد عبيد أمين لما كان مطلوبا من قبل النادي التونسي الصفاقسي قبل أن تفشل الصفقة.