الرئيسية / رياضي / حناشي يقرر تجميد رواتبهم والأنصار تحت الصدمة…. رحموني يهاجم لاعبيه بعد الهزيمة أمام الموب
elmaouid

حناشي يقرر تجميد رواتبهم والأنصار تحت الصدمة…. رحموني يهاجم لاعبيه بعد الهزيمة أمام الموب

هاجم مدرب شبيبة القبائل مراد رحموني لاعبيه، عقب الخسارة المفاجئة، الجمعة، أمام مولودية بجاية برسم لقاءات الجولة الـ22 من الرابطة المحترفة الأولى، وبثلاثية نظيفة في لقاء جرى دون جمهور، محملا إياهم

مسؤولية هذه الهزيمة وواصفا مستوى بعض لاعبيه بالضعيف جدا، مؤكدا بأن بعضهم لا يستحق حمل ألوان الشبيبة.

وبدا مدرب الشبيبة رحموني محبطا جدا بعد نهاية لقاء الموب، ودق ناقوس الخطر حول مستقبل الشبيبة، التي تجمد رصيدها النقطي عند حدود النقطة الـ18 في المركز ما قبل الأخير، ما يقربها أكثر من أي وقت مضى من السقوط لأول مرة في تاريخها إلى القسم الثاني منذ صعودها.

وقال رحموني: “لا يمكنني تفسير ما يحدث حاليا في الفريق، ففي كل مرة نقول أنها ستكون الانطلاقة الجديدة لنا، لكن ذلك لم يحدث.. لقد خسرنا أمام فريق كان في متناولنا..”، مضيفا: “لقد قدمنا النقاط الثلاث على طبق من ذهب لمولودية بجاية، لأننا لم نصنع فرصا للتهديف وقمنا بأخطاء كارثية في الدفاع..”، قبل أن يفتح النار بشكل مباشر على اللاعبين: “لا نملك لاعبين بإمكانهم صنع الفارق في الهجوم.. مستوانا في هذه النقطة بالتحديد ضعيف جدا”، مضيفا “على

اللاعبين تحمل مسؤولياتهم والدفاع عن ألوان الفريق بكل قوة وشرف، لأن المواصلة بهذا المستوى يعني أننا نسير بخطى ثابتة نحو السقوط، وهذا إن حدث سيبقى وصمة عار في تاريخ هؤلاء اللاعبين”.

إلى ذلك، وجه حناشي بدوره انتقادات لاذعة للاعبيه، وحمّلهم مسؤولية التعثر الجديد في بجاية، حيث قرر تجميد صرف الرواتب للاعبيه وعدم الحديث عن أي منحة فوز أخرى، إلى غاية قيام زملاء ريال، على حد تعبيره، بواجبهم وإنقاذ الفريق من السقوط، ورفض حناشي تحميل المسؤولية للثنائي رحموني وموسوني، على اعتبار أنهما قاما بعملهما على أحسن وجه والكرة الآن في مرمى اللاعبين، مادام تغيير المدربين تواليا لم يغير من مردود ونتائج الفريق، واتضح أن المشكل موجود في اللاعبين أكثر من أي شيء آخر.

هذا، ولم يصدق الكثير من أنصار الشبيبة نتيجة لقاء فريقهم أمام الموب، والذي لعب دون جمهور، وهم الذين كانوا يعولون على استفاقة فريقهم أمام الموب، واستغلال وضعية هذا الأخير الصعبة جدا، وهدد أنصار الشبيبة باقتحام حصة الاستئناف المقررة مساء اليوم للحديث مع اللاعبين والطاقم الفني وتحسيسهم بمدى خطورة وضعية الشبيبة في البطولة هذا الموسم.