الرئيسية / رياضي / حناشي يقرر تخفيض سعر تذاكر الداربي القبائلي
elmaouid

حناشي يقرر تخفيض سعر تذاكر الداربي القبائلي

 قرر رئيس شبيبة القبائل محند شريف حناشي تخفيض سعر تذاكر الداربي القبائلي المقرر هذا السبت على ملعب أول نوفمبر أمام مولودية بجاية، برسم لقاءات الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، وهذا من 500 دينار إلى 300 دينار للتذكرة، من أجل إعادة أنصار الشبيبة إلى المدرجات، خاصة في هذه المباراة الهامة جدا لأشبال كمال مواسة الذين لم يسجلوا أي فوز لحد الساعة على ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.

وينتظر أن تنطلق عملية بيع التذاكر صبيحة اللقاء في حدود الساعة التاسعة صباحا، مع تخصيص حوالي أربعة آلاف تذكرة لأنصار مولودية بجاية، الذين سيتنقلون بقوة إلى تيزي وزو لمساندة فريقه، قبل أقل من أسبوعين من لعبه لذهاب نهائي كأس الكاف أمام نادي مازيمبي الكونغولي، والمبرمج يوم 28 أكتوبر على ملعب مصطفى تشاكر.

من جهة أخرى، أكمل تعداد شبيبة القبائل التدريبات، أمس، بعد عودة الثلاثي رضواني ورايح وفرحاني من تربص المنتخب العسكري، في حين يواصل المدرب كمال مواسة تجريب بعض الشبان على مستوى الخط الأمامي تمهيدا لتغييرات أخرى بعدما فشل في تحقيق أي فوز داخل الديار هذا الموسم، ما جعله يفكر في إقحام رناي وبلقابلية بدل زياية وبولعويدات في الداربي رغم نقص خبرتهما.. هذا، وقدم مواسة نداء للأنصار، يطالبهم فيه بالتنقل إلى الملعب بقوة لأجل تشجيع الفريق لتجنيبه الدخول في أزمة نتائج جديدة قد تعصف به هذه المرة.