الرئيسية / ثقافي / حنان مطاوع: ارتباطي الشديد بأمي سبب تأخري عن الزواج
elmaouid

حنان مطاوع: ارتباطي الشديد بأمي سبب تأخري عن الزواج

قالت الفنانة حنان مطاوع في حوارها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على شاشة “سي. بي. سي” إنها كانت مخطوبة عام 2016 وقضت رأس السنة في شارع وكانت معها العائلة، أما هذا العام احتفلت بالعام الجديد في المنزل مع أسرتها وزوجها.

وأضافت أن ما هوّن عليها الأمر أن زوجها بسيط ويحبها كما هي واصفة الزواج بأنه خطوة جريئة، مشيرة إلى أنه مخرج مسرح ويركز أكثر على الأعمال وتعرفت عليه في مسرحية وظلوا أصدقاء بعدها إلى أن خطبها وتزوجا.

وتابعت مطاوع أن مفهوم العلاقة بين الرجل والمرأة بها مطاردة أكثر ولكنها ترى أن أجمل شيء في الحب هو تقبل الشخص الذي أمامها كما هو وأن يقبلها كما هي بدلا من لعبة “القط والفار”، مشيرة إلى أنها تعرف عيوب زوجها جيدا وتتقبلها وبالمثل هو يعرف عيوبها ويتقبلها.

وأردفت الفنانة أنها شاركت في مسلسل “ونوس” الذي عُرض في رمضان الماضي وأنها تؤمن بالحسد وأن الشخصية كانت بعيدة عنها في كل شيء، ولكنها “سعدت” من الآراء حول الشخصية التي قدمتها خاصة وأنه دور مختلف.

وأضافت: “كنت سعيدة جدا بالعمل مع يحيى الفخراني لأنه فيلسوف وشاعر وبمجرد رؤية السيناريو حدثت لي (رعشة) وإحباط لأني أحببت كل الشخصيات عدا نرمين التي جسدتها في المسلسل لأنها كئيبة جدا، ولكن هذه الشخصية موجودة في المصالح الحكومية في مصر”.

ولفتت إلى أن “هناك شخصيات كثيرة قالت لي “معمولك عمل بعدم الزواج” وكنت أحزن وأشعر بالضيق في البداية وأي شئ ذُكر في القرآن أصدقه ومنعه يكون بالقرآن “.

وصرحت حنان مطاوع “كنت متمردة على كلمة “عقبالك” وارتباطي الشديد بأمي كان سبب تأخري عن الزواج”.