الرئيسية / رياضي / خاميس رودريغيز يستعد للرحيل إلى مانشستر

خاميس رودريغيز يستعد للرحيل إلى مانشستر

كشفت تقارير صحفية، أمس الأربعاء، أنه بدأت تتضح إشارات لأول المغادرين من نادي ريال مدريد، حيث قد يشهد الصيف تغييرات في التشكيلة مع رحيل بعض اللاعبين الذين لا يشاركون كثيراً في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان.

 

ووفقاً لما ذكره الصحفي ادواردو ايندا في برنامج “التشرينغيتو” الاسباني (بونتو بيلوتا سابقا)، فإن خاميس رودريغيز نجم خط وسط ريال مدريد يبحث عن مستأجر لمنزله الفاخر في منطقة “لا فينكا” بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويضيف الصحفي الاسباني الموثوق أن النجم الكولومبي لا يريد بيع منزله، إذ أنه ينوي العودة للعيش في العاصمة الإسبانية في المستقبل، وأعطى نفس الصحفي معلومات إضافية، مشيراً إلى أن رودريغيز طلب من شركتين عقاريتين تسريع العملية، وفي نفس الوقت مساعدته في إيجاد منزل بمدينة مانشستر حيث يبدو أن مستقبله سيكون في إنجلترا.

وتجدر الإشارة إلى أن منطقة “لا فينكا” يقطن فيها أبرز لاعبي ريال مدريد مثل سيرجيو راموس وغاريث بيل وكريستيانو رونالدو، ويضم منزل الكولومبي 7 غرف نوم و 8 حمامات بالإضافة إلى مرأب مخصص لما يصل إلى 10 سيارات وأيضا غرفة سينما وقاعة ألعاب رياضية وحمام سباحة داخلي وخارجي.

ولم يقدم خاميس رودريغيز مستوى مميزا هذا الموسم، ونال انتقادات لاذعة في الأشهر الأخيرة، ولم يشارك كأساسي في المباريات المهمة منذ وصول زين الدين زيدان، ويبدو أن الكولومبي لا يدخل ضمن خطط المدرب الفرنسي الموسم المقبل.