الرئيسية / رياضي / خزينة النادي تتدعم بأكثر من مليار سنتيم 

خزينة النادي تتدعم بأكثر من مليار سنتيم 

استلم رئيس فريق أولمبيك المدية محفوظ بوخلخال غلافا ماليا يزيد عن المليار سنتيم قدمه له والي ولاية المدية مصطفى العياضي في حفل أقيم بمقر الولاية على شرف الفريق الذي صعد هذا الموسم إلى مصاف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

 

وكانت هذه الالتفاتة متوقعة سواء من طرف المنتخبين أو مشجعي فريق التيطري وكذا من طرف الخواص الذين منحوا لفريق أولمبي المدية من خلال هذه الالتفاتة جرعة أمل خاصة وأن الوضعية المالية لهذا الأخير كانت جد معقدة.

وسيسمح جزء من هذه الإعانة المالية للفريق بتسديد الديون المتراكمة عليه خلال الموسم الفارط والمقدرة بحوالي 800 مليون سنتيم فيما سيوجه الباقي إلى تسديد ديون عدد من اللاعبين المرسمين.

وعلاوة على هذه الإعانة المالية المعلنة عنها خلال هذا الحفل استفاد الفريق من قرارين يقضي الأول بتخصيص لصالحه منشأة رياضية وآخر يتعلق بحق الفريق في الحصول عن طريق الامتياز لمساحة لانجاز وتنصيب أجهزة استقبال.

ويتوفر فريق أولمبي المدية علاوة على هذين القرارين على بيت للشباب يقع بوسط مدينة المدية لتحضير الشباب وملعب يتواجد بحي “شراشرية” بالضاحية الشمالية للمدية يستقبل تجهيزات الاستقبال وراحة الفريق.

وألح مسؤول الهيئة التنفيذية خلال هذا الحفل على ضرورة إيجاد موارد مالية مستدامة لفائدة الفريق والسماح له بالتوفر على تجهيزات خاصة به واستحداث هياكل ملحقة من شأنها ضمان دخل له على مدار أشهر السنة كما هي الحال على مستوى باقي الدول.