الرئيسية / رياضي / خسارة جماعية للاعبين الجزائريين

خسارة جماعية للاعبين الجزائريين

أمضى المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، ثاني أهدافه هذا الموسم في الوقت الذي سقط أنجي ولاعبه الجزائري محمد السعيد بن رحمة سقوطا حرا بقواعد باريس سان جيرمان، حيث تلقت شباكه خماسية كاملة في جولة عرفت خسارة جماعية للاعبين الجزائريين لحساب المرحلة الـ 21 من بطولة الرابطة الفرنسية الأولى.

وواصل نادي مونبوليي انتكاساته بخسارة غير متوقعة أمام كون (1 – 2)، وكان الفريق البرتقالي سبّاقا للتهديف بواسطة بن سبعيني (23)، قبل أن يقلب الزوار الطاولة بهدفي “رودلين” (40) و”دولور” (52).

وخاض الدولي الجزائري رياض بودبوز اللقاء كاملا، بينما جرى استبدال “بن سبعيني بمصطفى ياتاباري في الدقيقة 53.

وفي مواجهة باريس سان جيرمان – أنجي (5 – 1)، دخل “بن رحمة” بدلا عن “ياطارا” (62) دون أن ينجح في إحداث الفارق، بينما عرف لقاء نيس – لوريون (2 – 1)، خوض المتوسط الجزائري “وليد مسلوب” 83 دقيقة قبل ترك مكانه لـ “طراوري”.

وفي مباراة نانت – بوردو (2 – 2)، شارك الناشئ الجزائري “آدم أوناس” في كامل المواجهة التي شهدت نجاح بوردو في العودة بتعادل بعدما كان متأخرا بهدفين، وبرسم مقابلة ليل – تروا (1 – 3)، لعب المتوسط الجزائري “كريم عزاموم” 54 دقيقة، بينما دخل مواطنه المهاجم “ياسين بن زية” في العشرين دقيقة الأخيرة التي كانت كارثية على الفريق الأحمر بحكم تلقيه ثلاثية كاملة!