الرئيسية / ثقافي / خطوبات فنية تُثير الجدل

خطوبات فنية تُثير الجدل

 تُثير قصص الحب الرومانسية الجدل في الوسط الفني، خاصة وأن الجمهور يهتم بها ويتابعها بشكلٍ كبير لاسيما عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة الفنية التي تهتم بأخبارهم، بينما تحيط الشائعات بهم باستمرار.

 

وفي هذا الصدد، كانت خطوبة الفنانين محمد محسن وهبة مجدي محط أنظار الجميع في الفترة الأخيرة. فبعد أن سمحا للإعلام بالدخول بتفاصيل حياتهما وظهورهما معاً في عدة لقاءات تليفزيونية وصحافية، اختفيا عن الأنظار لعدة أسابيع، الأمر الذي أثار تكنهات مستمرة عن انفصالهما إلى أن سُرِّبَ الخبر عبر أصدقائهما قبل أن يعودا مجدداً ويتفقا على إتمام الزواج قريباً.

وبعد خطوبة استمرت لنحو 6 سنوات على فتراتٍ متقطعة، أعلنت الفنانة ريم البارودي مؤخراً انفصالها النهائي عن الفنان أحمد سعد بسبب ما وصفته بمحاولتهما معاندة القدر، علماً بأنها أعلنت خطبتها لـ “سعد” وانفصلت عنه أكثر من 5 مرات خلال الفترة الماضية. فهما كلما أعلنا اتفاقهما على الزواج في موعدٍ محدد كانت تحدث بينهما مشكلة تقطع العلاقة بينهما، خاصةً وأن سعد كان متزوجاً ولديه أطفال من زوجته الأولى.

أما خطوبة الفنانة مي نور الشريف للفنان عمرو يوسف، فعلى الرغم من انتهائها منذ سنوات، إلا أن لقاءهما في أي مكان يضعهما بموقفٍ حرج، خاصةً وأن كلاهما لم يرتبط بعدها، الأمر الذي يزيد التكهنات الصحافية حول إمكانية عودتهما لبعضهما، لاسيما وأنه ساندها في وفاة والدها الفنان الراحل نور الشريف الذي ظل يعامله مثل ابنه حتى بعد انفصاله عن ابنته.