الرئيسية / رياضي / خلاف شديد بين بيل وريال مدريد
elmaouid

خلاف شديد بين بيل وريال مدريد

 يُواجه نادي ريال مدريد الإسباني صعوبة كبيرة في الفترة الحالية خلال مفاوضاته مع وكيل اللاعب غاريث بيل جناح ونجم الفريق من أجل الحصول على توقيع اللاعب على عقد جديد خلال الفترة القادمة.

وأكّد إدواردو إندا الصحفي المتميز من خلال برنامج “التشرينجيتو” الإسباني الشهير أن وكيل اللاعب الدولي الويلزي يرغب في الحصول على موافقة النادي الملكي على حصول موكّله على راتب سنوي يُقدّر بـ17 مليون يورو.

وجاءت تصريحات الإعلامي الإسباني الشهير في البرنامج قائلاً: “تجديد عقد غاريث بيل يبدو مُعقدا لأن وكيل أعماله طلب راتباً سنوياً من ريال مدريد يُقدّر بـ17 مليون يورو”.

في حين يمتد العقد الحالي لبيل حتى صيف عام 2019، منذ أن انتقل إلى ملعب سانتياغو برنابيو قادماً من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مُقابل 101 مليون يورو في صيف عام 2013.

وفي حالة إتمام الاتفاق بين إدارة الميرينجي ووكيل النفاثة الويلزية على البنود الشخصية في العقد الجديد، فإنه من المنتظر أن يمتد هذا العقد حتى 6 مواسم قادمة، أي ينتهي في صيف عام 2022، حيث يكون اللاعب في عمر الـ32 عاماً.

ويُعَد طلب وكيل بيل هذا مُشكلة كبيرة، حيث أنه ليس هناك أي لاعب يحصل على راتب أكبر من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “20 مليون يورو” ومن بعده القائد الإسباني سيرجيو راموس “10 ملايين يورو”، والذي كان قد حاول الحصول على راتب أعلى في الموسم الماضي بكثير من الجدل والخلاف مع الرئيس فلورنتينو بيريز.

من ناحية أُخرى، فإن “مصائب قومٍ عند قوم فوائده”، وهنا تجدر الإشارة إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يضع بيل على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق في المُستقبل.

ويُمني جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر النفس بألّا يتم الاتفاق على التجديد بين ريال مدريد وبيل، من أجل التحرُّك لخطف صاحب الـ26 عاماً إلى ملعب أولد ترافورد في الفترة المُقبلة.