الرئيسية / وطني / خلال لقائه الطلبة واستقباله السفير الفلسطيني، ولد عباس: أولويات بوتفليقة الدبلوماسية دعم القضية الفلسطينية 
elmaouid

خلال لقائه الطلبة واستقباله السفير الفلسطيني، ولد عباس: أولويات بوتفليقة الدبلوماسية دعم القضية الفلسطينية 

الجزائر- دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس، الإثنين، الطلبة إلى ضرورة التجنيد للقيام بحملات تحسيسية لدعوة المواطنين إلى الاقبال على صناديق الاقتراع في الانتخابات التشريعية القادمة، باعتبارها محطة سياسية لها ارتباط وثيق بالاستحقاقات الرئاسية المقررة سنة 2019 .

وقال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني في كلمة ألقاها خلال اجتماعه بالطلبة أن الطلبة منتظر منهم دور أكبر خلال المحطات السياسية القادمة، مشددا على ضرورة تجند هذه الفئة من أجل تحسيس المواطنين على التوجه إلى صناديق الاقتراع خلال الانتخابات التشريعية القادمة المقررة هذه السنة، خاصة وأن التشريعيات -كما قال- محطة سياسية هامة لها صلة مباشرة بالانتخابات الرئاسة المقررة سنة 2019، مشيرا إلى أن الانتخابات ستكون ما بين 4 و11 ماي القادم.

ودافع الأمين العام للحزب العتيد بهذه المناسبة عن المدرسة الجزائرية التي قال بأنها غير منكوبة وخرّجت العديد من الكوادر الذين يشتغلون في مؤسسات راقية في دول متقدمة على غرار كندا والولايات المتحدة الامريكية وفرنسا وغيرها من الدول، كما تعهد ولد عباس بأن حزب جبهة التحرير الوطني سيواصل بكل عزم حربه ضد الفساد والرشوة وبالطرق القانونية .

وقد أشرف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس رفقة سفير دولة فلسطين بالجزائر عيسى لؤي قبل هذا اللقاء على غرس شجرة السلام (زيتونة) جيئ بها من القدس الشريف.

وفي تصريح له على الهامش جدد ولد عباس دعم الدولة الجزائرية وحزب جبهة التحرير الوطني للقضية الفلسطينية العادلة، مؤكدا في هذا السياق أن من أولويات الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في السياسية الخارجية هي دعم القضية الفلسطينية.

وبدوره حيا السفير الفلسطيني جهود الجزائر في دعم القضية الفلسطينية بدءا من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الذي تشرف بإدخال القضية الفلسطينية إلى مبنى الأمم المتحدة بالجمعية العامة لسنة 1978 .