السبت , 30 سبتمبر 2023

خلال مباراة الشلف لحساب الجولة الأولى.. إدارة الحمراوة تدين الظلم الذي تعرّض له الفريق 

أدانت إدارة مولودية وهران الأحداث التي عرفتها مباراة فريقهم أمام أولمبي الشلف في الجولة الأولى من المحترف الأول .

وقالت إدارة النادي الوهراني في بيان لها: “تدين إدارة مولودية وهران وبشدّة الظلم الذي تعرّض له الفريق وأنصاره من مضايقات قبل وبعد اللقاء من طرف أنصار الفريق المنافس الذين لم يتوقفوا عن الرشق بالحجارة، وهو ما أدى إلى تسجيل العديد من الإصابات البليغة وسط أنصارنا الذين تنقلوا بقوة لمناصرة فريقنا وتحطيم ممتلكاتهم وسياراتهم”.

وأضافت “وما أثار دهشتنا واستغرابنا في نفس الوقت المكان المخصص لأنصارنا في ملعب بومزراق الذي كان وسط أنصار الفريق المنافس، عكس ما يوفر لأنصار الفرق المنافسة في وهران التي تكون في أماكن مدروسة وتحت الحماية”.

ودعت الإدارة الجديدة للنادي الوهراني، إلى ضرورة فتح تحقيق في أحداث الشغب التي راح ضحيتها أنصار المولودية، مبرزة في ذات الصدد ”كما تعلم الإدارة أنها ستلجأ للطرق التي يخوّلها لنا القانون من أجل الدفاع عن حق النادي، وكذا مراسلة الجهات المختصة مع المطالبة بفتح تحقيق حول ما حدث خلال المباراة، التي كان فيها فريقنا عرضة لتصرفات همجية واستفزازية قبل وبعد اللقاء، وهو ما يتنافى مع أخلاقيات الروح الرياضية والنزاهة التي تشهدها هذه الرياضة خاصة أننا في سنة 2023″.

قبل أن تختتم “ومن هذا المنبر تؤكد إدارة الفريق رفضها التام واستنكارها الشديد لما حصل في هذا اللقاء، كما تطالب الجهات المختصة بفتح تحقيق استعجالي في الأحداث الأخيرة”.

ع.ب